هاني سلامة: شعرت برهبة من شخصيتي في مسلسل "ملف سري" 

هاني سلامة - صورة من حسابه الرسمي على موقع " انستغرام"
هاني سلامة - صورة من حسابه الرسمي على موقع " انستغرام"
قال الفنان هاني سلامة ، إنه شعر برهبة ومسؤولية كبيرة أثناء التحضير لشخصية المستشار يحيي ، في مسلسل " ملف سري" الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي.
وأضاف هاني سلامة، خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام"، إن شخصية المستشار يحيي جديدة بالنسبه له من كافة الجوانب، خاصة وأنه خلال أحداث العمل سلط الضوء على التهديدات التي تلقاها القضاة في عام 2013 ، متمنياً أن ينال المسلسل على اعجاب السادة القضاة والجمهور عموما.
وعن التحضير للشخصية، أوضح سلامة إن التحضير للشخصية لم يكن سهلاً حيث لجأ إلى أصدقائه المستشارين لتعلم بعض التفاصيل الخاصة بمجال عملهم، بالإضافة إلى المناقشات مع المخرج والسيناريست.
" ملف سري "تدور أحداثه عام 2013، حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذي يجسد دوره هاني سلامة، ويعتبر مثالاً للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.
ويضم العمل عدداً من النجوم بجانب هاني سلامة، منهم عائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»