منطقة جدة سوبردوم تشهد انطلاق أكبر مهرجان ترفيهي صيفي مخصص للأطفال

اركان متعددة للأطفال
أركان متعددة للأطفال
أكبر مهرجان ترفيهي صيفي مخصص للأطفال
أكبر مهرجان ترفيهي صيفي مخصص للأطفال
اركان متعددة للأطفال
أكبر مهرجان ترفيهي صيفي مخصص للأطفال
2 صور

شهدت منطقة "جدة سوبردوم" ضمن مناطق موسم جدة 2022 "انطلاق مهرجان الصيف للألعاب" الأكبر من نوعه في المنطقة الذي يجمع أكثر من 40 علامة تجارية عالمية متخصصة قي مجال الألعاب، وأكثر من 25 ركناً ترفيهياً، وأشهر الشخصيات العالمية في مجال الألعاب.

ويشهد المهرجان العديد من العروض الحية والألعاب الحصرية، إضافة إلى عدد من الفعاليات الترفيهية وخيارات التسوق المتنوعة، كما خصص المهرجان عدداً من المفاجآت للأطفال منها لعبة جديدة ستطلق لأول مرة في العالم على مسرح المهرجان بمشاركة عدد من الشخصيات المحببة لدى الأطفال.

كما تقام فعاليات خاصة لمحبي العلوم والاستكشافات والمختبرات حيث سيجمع المهرجان العديد من العلوم والمهارات في مكان واحد ليقدمها للزائرين على شكل تجربة تعليمية ترفيهية مميزة.

ويُقدم المهرجان تجربة تسوق مميزة لزائريه ويتيح لهم الاستفادة من العروض الحصريّة على العديد من الألعاب التي يقدمها، ليستمتع أفراد الأسرة بقضاء أجمل لحظات الترفيه خلا موسم جدة 2022.

ماهي جدة سوبر دوم

تُعد أكبر قبة يشهدها العالم بلا أعمدة، وتقع داخل مدينة جدة على طريق المدينة المنورة غرب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمساحة داخلية تتجاوز 34 ألف م2 وبارتفاع 46 متراً

بينما يصل قطر قبة "جدة سوبر دوم" إلى 210 أمتار وتسع مواقف القبة إلى 5200 موقف سيارة.

كما جهزت بأحدث الأنظمة الصوتية بالإضافة إلى 6 شاشات عملاقة لاستضافة أضخم الفعاليات، المعارض والمؤتمرات العالمية والمحلية.

وخصصت القبة لاستضافة الفعاليات والمؤتمرات الترفيهية والثقافية المختلفة حيث تستضيف قبة "جدة سوبر دوم" العديد من الحفلات الغنائية والفعاليات المتنوعة

الجدير ذكره أن دخلت قبة جدة رسمياً موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارها أكبر قبة متصلة بدون أعمدة في العالم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"