اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إليسا تشعل حماس جمهورها في جدة "من أول دقيقة"

اليسا- الصورة من حسابها على الانستغرام
اليسا- الصورة من حسابها على الانستغرام

قامت الفنانة إليسا في حفلها الغنائي الذي أقيم أمس، في جدة، صمن فعاليات موسم جدة، بأداء أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، ونشرت شركة "بنش مارك" المنظمة للحفل، عدداً من الفيديوهات للفنانة إليسا وتفاعل الجمهور مع الأغنية، حيث كانت خلفها شاشة ظهر فيها الفيديو كليب الذي جمع إليسا وسعد لمجرد، وكان الجمهور يستمع لمقطع الفنان لمجرد من شاشة المسرح، بينما كانت إليسا تغني المقطع الخاص بها، وتفاعل الجمهور معها وغنوا بحماس.

وما زال فيديو كليب أغنية "من أول دقيقة" الذي جمع إليسا وسعد لمجرد يحقق مشاهدات كبيرة، حيث تجاوزت الأغنية أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وما زالت تحقق أرقاماً كبيرة على مواقع التواصل، كما نشرت بنش مارك فيديو آخر لها وهي جالسة على المسرح وتغني "بتمون".

وفيديو آخر وهي تغني "حنغني كمان وكمان".

وتألقت الفنانة إليسا خلال الحفل بفستان أسود طويل أنيق بوشاح، وأشعلت حفلها بأحدث أعمالها الغنائية "من أول دقيقة" التي طرحتها مؤخراً مع الفنان سعد لمجرد، وحققت نجاحاً كبيراً على يوتيوب ومواقع التواصل، كما حقق الكليب مشاهدات مليونية في فترة قصيرة، وأدت الأغنية على المسرح لأول مرة منذ طرحها وسط تفاعل جماهيري كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"، وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر سيدتي فن".