اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 فنادق شهيرة في مدينة كان الفرنسية

أفضل الفنادق في كان
3 فنادق شهيرة في مدينة كان الفرنسية
لو غراند هوتل كان
لو غراند هوتل كان
فندق فيرلين
فندق فيرلين
فندق مارتينيز
فندق مارتينيز
أفضل الفنادق في كان
لو غراند هوتل كان
فندق فيرلين
فندق مارتينيز
4 صور

الريفيرا الفرنسية، ذلك الامتداد المشمس للساحل الجنوبي لفرنسا على البحر الأبيض المتوسط، يقدم بقعة مثالية للاسترخاء، مع الشواطئ الرملية ومقاهي الأرصفة المليئة بالناس. من المؤكد أن مدينة كان تشتهر بشواطئها البكر وفنادقها الفخمة ومحلاتها ومطاعمها الفخمة. في الآتي، أشهر 3 فنادق في مدينة كان عند زيارة فرنسا.

لو غراند هوتل كان

لو غراند هوتل كان

يقع هذا الفندق المواجه للبحر في شارع لا كروازيت على بعد 550 مترًا فقط من قصر المهرجانات والمؤتمرا، ويوفر أماكن إقامة مُجددة مع إطلالات على البحر أو المدينة وشاطئًا خاصًا ومطعمًا للذواقة. يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية في كل غرفة وجناح فسيح ومكيف في الفندق. تحتوي بعض الغرف أيضًا على تراس خاص. يقدم مطعم Le Park 45 المأكولات الشهية المصنوعة من المنتجات المحلية الطازجة. يمكن الاستمتاع بوجبات الطعام على التراس الواسع المطل على الحديقة والبحر. يقع Rue d'Antibes على بُعد 50 مترًا فقط من الفندق، وتبعد محطة SNCF للقطارات مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. يقع مكان الإقامة على بعد 26 كم من مطار نيس كوت دازور. تتوفر محطات شحن للسيارات الكهربائية في هذا العقار.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق كوغالا عند السياحة في سريلانكا

فندق مارتينيز

فندق مارتينيز

أعيد تصميم غرف فندق مارتينيز البالغ عددها 409 بأسلوب ساحلي: بعضها بلون أزرق سماوي والبحر، والبعض الآخر بظلال رملية. توقع أثاثًا مطليًا باللون الأبيض وسجادًا مصنوعًا حسب المقاس وشعاب مرجانية بيضاء. الغرف العادية كبيرة الحجم بالنسبة لمدينة كان. لا يوجد فرق كبير في الحجم بين الغرف العادية والغرف الديلوكس. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الإطلالات على البحر، فيجب عليك الترقية إلى غرفة بريميوم مطلة على البحر. الغرف الممتازة أكبر أيضًا بشكل ملحوظ والعديد منها يحتوي على أحواض استحمام.
يقع في الفندق مطعم Palme d’Or المشهور عالميًا على شرفة تطل على شاطئ البحر. يوجد بوفيه ضخم مكتمل بأقسام مختلفة للحوم الباردة والخبز (بما في ذلك الخالي من الغلوتين) والمعجنات والفواكه واللحوم المطبوخة والبيض والحبوب والمكسرات والبذور. 

تابعوا المزيد: أشهر 3 فنادق في هفار عند زيارة كرواتيا

فندق فيرلين

فندق فيرلين

يسهل الوصول إلى هذا الفندق لمن يسافرون بالسيارة. يمتد شارع Boulevard d’Alsace بالتوازي مع الطريق المزدوج الذي يمتد من الشرق إلى الغرب عبر مدينة كان. يقع شارع لا كروازيت المواجه للشاطئ وشارع التسوق الرئيسي شارع D’Antibes على بعد أقل من خمس دقائق بالسيارة. يقع الميناء القديم وقصر المهرجانات على بعد 10 دقائق بالسيارة. 
تهيمن تفاصيل التصميم غير التقليدية على 46 غرفة نوم. تتنوع الغرف الكلاسيكية من مدمجة إلى متوسطة الحجم، بينما توفر غرف النوم الممتازة مساحة أكبر قليلاً. 
يحتوي الإفطار هنا على أفضل نسبة جودة وقيمة مقارنة بأي فندق في مدينة كان. يمكنك الاستمتاع مثل ملك من البوفيه المختار الذي يشمل الخبز الخالي من الغلوتين والحبوب والفواكه المجففة والمكسرات والجبن واللحوم ووجبة الإفطار المطبوخة. تُقدم سلطات الفاكهة في أواني فردية  بينما يمكنك صنع الخبز المحمص الخاص بك في المحمصة الدوارة أو طهي البيض في الغلاية الأوتوماتيكية. على الرغم من أن الفندق لا يحتوي على مطعم، إلا أن هناك العديد من الخيارات على بعد خمس دقائق بالسيارة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في جزيرة بوراكاي الفلبينية