طرق دبي تطلق مبادرة حيوية للتشجيع على استخدام وسائل النقل البحري

سحوبات لتكريم الركاب الأكثر استخداماً لوسائل النقل البحري الشهر المقبل - الصورة من حساب طرق دبي
سحوبات لتكريم الركاب الأكثر استخداماً لوسائل النقل البحري الشهر المقبل - الصورة من حساب طرق دبي

حرصت هيئة الطرق والمواصلات في دبي على تكريم الركاب الأكثر استخداما لوسائل النقل البحري في دبي، في بادرة تستهدف تشجيع مستخدمي وسائل النقل الجماعي على استخدام وسائل النقل البحري، وجاءت تلك الخطوة بالتعاون مع الحبتور سيتي: (العضو في مجموعة الحبتور)، وسيكون إطلاق هذه المبادرة خلال شهر يونيو المقبل وستستمر على مدى 3 أشهر.

وفي هذا الصدد، عبر محمد أبوبكر الهاشمي، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات، عن شكره لمجموعة الحبتور لتقديمهم الرعاية الكاملة لهذه المبادرة الهادفة إلى تشجيع المزيد من الركاب على استخدام وسائل النقل البحري التابعة للهيئة المتمثلة بالفيري والباص والتاكسي المائيين.


سحوبات تكريم الفائزين

وتابع "الهاشمي" موضحا أن الهيئة ستقوم بسحوبات أسبوعية للركاب الأكثر استخداما لوسائل النقل البحري، وتكريم الفائزين منهم على أن تكون الجائزة بطاقات دخول إلى عروض سيرك لابيرل (La Perle) الممتعة في الحبتور سيتي.

وصرح قائلا " تعد وسائل النقل البحري التابعة لهيئة الطرق والمواصلات من أهم خدمات الهيئة، فهي وسائل مميّزة وجزء من معالم الجذب السياحي لِما تمرُّ به من أماكن جميلة ومناظر خلاّبة ومعالم سياحية في إمارة دبي، وهي توفّر للركاب تنقّلا سلسا وممتعا، وقد صّمِّمَت وسائل النقل البحري هذه من قِبَلِ شركات عالمية متخصصة في صناعة القوارب وفق أرقى المعايير والمواصفات العالمية".

تجدر الإشارة إلى أن وسائل النقل البحري تتمتع بالعديد من المزايا وأهمها:

- تتوفر على متن وسائل النقل البحري كل سبل الراحة ومعدات السلامة والأمان.

- توفير أماكن لأصحاب الهمم.

- توفير أماكن مخصصة للدراجات الهوائية والسكوتر.

- دعم التنقل المرن وتحقيق التكامل بين وسائل المواصلات المختلفة.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"