إيد شيران - الصورة من حسابه في انستغرام
إيد شيران - الصورة من حسابه في انستغرام
أعلن النجم البريطاني إيد شيران على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أن عائلته أصبحت مؤلفة من أربعة أشخاص، لافتاً إلى أن زوجته شيري سيبورن أنجبت طفلة جديدة على الرغم من أنه لم يكشف سابقاً أنها كانت حاملاً من الأساس.
وعبر منشور جديد له، نشر إيد شيران صورة لجوارب طفلة على صفحته على انستقرام، أعلن من خلالها أن مولودة جديدة انضمت إلى عائلته، وارفق المنشور بتعليق كتب فيه "أود أن تعلموا جميعاً بأنه أصبح لدينا طفلة أخرى جميلة. أنا وزوجتي وقعنا في حبها، وسعداء جداً بأن عائلتنا أصبحت تضم أربعة أفراد".
يشار إلى أن إيد شيران وزوجته شيري سيبورن كانا صديقين منذ الطفولة وقد كبرا سوياً في نفس المدينة، وتزوجا باحتفال صغير عام 2019، كما رزقا بمولودتهما الأولى عام 2020 وأطلقا عليها اسم ليرا أنتركتيكا.
يذكر أن النجم البريطاني الشهير إيد شيران، سيحيي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.
وسينضم بذلك النجم إلى أكثر من 100 فنان بريطاني سيشاركون في الحفل؛ إضافة إلى 10 آلاف عرض سيقدَّم خلال هذه المناسبة، التي تكرّم فيها بريطانيا الملكة إليزابيث لإتمامها 70 عاماً على العرش، وهي أطول فترة في تاريخ بريطانيا.
وفي الوقت الذي ستبدأ فيه احتفالات اليوبيل البلاتيني في 2 يونيو، سيقدم إيد شيران حفلاً أمام قصر بيكنغهام على مسرح اليوبيل البلاتيني في 5 يونيو 2022.
وحتى الآن، لم يُعرف إذا كان النجم البريطاني سيقدم أغانيه الخاصة أو أغاني وطنية، أو حتى إذا كان قد أعد أغنية خاصة بهذه المناسبة المميزة.
وفي بيان خاص له حول الموضوع، قال إيد شيران: "إنني أتطلع إلى الأداء في حفل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث في يونيو، وأنا فخور بأن أكون جزءاً من هذا الاحتفال، وإنها لفرصة رائعة أن نجتمع جميعاً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»