اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أستاذي وصاحبي.. بشرى تنعي وفاة سمير صبري بكلمات مؤثرة

بشرى مع الفنان الراحل سمير صبري - صورة من حسابها على إنستجرام
بشرى مع الفنان الراحل سمير صبري - صورة من حسابها على إنستجرام
بشرى - صورة من حسابها على إنستجرام
بشرى - صورة من حسابها على إنستجرام
بشرى مع الفنان الراحل سمير صبري - صورة من حسابها على إنستجرام
بشرى - صورة من حسابها على إنستجرام
2 صور
تقدمت الفنانة بشرى بالعزاء وطلبت الرحمة إلى الفنان الراحل سمير صبري، والذي فارق الحياة ظهر اليوم الجمعة 20 مايو 2022 بعد صراع مع المرض.

ونعت بشرى وفاة الفنان سمير صبري عبر حسابها الرسمي على إنستجرام بمنشور قالت فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق.. مش قادرة أصدق.. اللهم لا اعتراض.. يا حبيبي يا سمير يا أستاذي ويا صاحبي.. الله يرحمك ويحسن إليك ويسكنك فسيح جناته».

واستكملت بحزن شديد ظهر من كلماتها: «يا من عملت خير، لو عشنا أعمار فوق أعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نرد لك عشر اللي عملته مع خلق الله كلهم.. يا حبيبي يا غالي».

وأضافت في حديثها: «آخر مرة مكنتش عايزني أمشي بس غصب عني، قولتلك لازم أسافر وعندي شغل ما ينفعش يتأجل.. سامحني إني مش جنبك دلوقتي بس أنت خلاص رايح للي أحن مني ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته».

واختتمت بشرى نعيها للفنان العظيم قائلة: «هتوحشني قوي قوي قوي.. الله يرحمك.. ربنا بيحبك وحسن الخاتمة في يوم جمعة وساعة مفترجة.. أرجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه، ده عمره ما ساب حد في ضيقة أو عمره ما فوت واجب.. لا إله إلا الله، لا إله إلا الله».

وتوفي ظهر اليوم الفنان المصري الكبير سمير صبري عن عمر يناهز الـ86 عاماً، بعد دخوله المستشفى منذ شهرين حيث كان يعالج من مشاكل صحية بالقلب، ولكنه غادر المستشفى قبل عيد الفطر الماضي، بعد تحسّن حالته قليلاً، وقضى إجازة العيد في منزله بمدينة الإسكندرية.

كان الفنان الراحل سمير صبري تَعَرّض لأزمة صحية في شهر فبراير (شباط) الماضي، ونُقل على إثرها لأحد المستشفيات بسبب معاناته من مشاكل في القلب جاءت بسبب الأدوية التي كان يتناولها طوال العام الماضي بعد إصابته بمرض السرطان.

الراحل سمير صبري كان يعاني أيضاً من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب.

سمير صبري من مواليد 27 ديسمبر (كانون الأول) 1936. حيث عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية، ثم اتّجه إلى التمثيل والغناء، وشارك في أكثر من 200 عمل، وكانت آخر أفلامه «حدث في 2 طلعت حرب».

ومن أشهر أعماله أفلام «البحث عن فضيحة»، و«صائد الأشرار»، و«جحيم تحت الماء»، و«التوت والنبوت»، و«البيت الملعون».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»