اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كورتني كارداشيان في إيطاليا لتحتفل بزواجها للمرة الثالثة

كورتني كارداشيان وترافيس باركر - الصورة من حساب النجمة على انستغرام
كورتني كارداشيان وترافيس باركر - الصورة من حساب النجمة على انستغرام
استطاعت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لنجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، في لحظات رومانسية مع زوجها النجم الشهير ترافيس باركر وهما على متن قارب في مدينة بورتوفينو في إيطاليا.
وقد ذكرت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية أن كورتني توجهت إلى إيطاليا برفقة أولادها وزوجها وأولاده، على أن تلحق بهما عائلتهما وذلك للاحتفال في زواجهما في قلعة على البحر تم حجزها بأكمالها في نهاية عطلة الأسبوع لهذا الهدف.
وقد ورد في التقارير أنه قد تم دعوة الجميع إلى حفل الزفاف باستثناء سكوت ديسك، حبيب كورتني السابق ووالد اطفالها.
وكانت كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر قد نشرا الصور الأولى لحفل زفافهما الرسمي الذي أقيم يوم الأحد في 15 مايو/ أيار 2022، في محكمة في سانتا باربرا بحضور جدة كورتني ووالد ترافيس.
وأرفق الثنائي الصور التي شاركاها بتعليق كتبا فيه"حتى يفرقنا الموت".
وتزوجت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان من ترافيس باركر مجدداً، لكن بشكل رسمي هذه المرة في محكمة سانتا باربرا يوم الأحد في 15 من مايو/ أيار 2022، بعد أن كانا قد تزوجا سابقاً في لاس فيغاس في زفاف لم يكن رسمياً.
وقد ذكرت مجلة «Us Weekly» أنهما هذه المرة تزوجا بالفعل في حفل رسمي وبوثيقة رسمية، ومن ثَم أصبح الزواج قانونياً، على أن يقيما حفل زفاف آخر في إيطاليا قريباً بحضور العائلة والأصدقاء.
وكانت قد نشرت مجلة «TMZ» الأمريكية صوراً حصرية لكورتني وهي ترتدي فستاناً أبيض قصيراً، في حين ظهر ترافيس ببدلة سوداء، كما وصلا إلى الحفل في سيارة سوداء قديمة الطراز كُتب عليها «تزوجا للتو».
ولم يُوجد في الحفل سوى عدد محدود من عائلة الثنائي، إضافة إلى الحراس الشخصيين الذين عملوا على حماية المكان.
أما زواجها الأول فقد تم بعد ساعات قصيرة من حضور حفل توزيع جوائز غرامي السنوي رقم 64 معاً، حيث فاجأ حينها ترافيس باركر وكورتني كاردشيان الجميع بزواجهما بعد أن اتجها إلى كنيسة صغيرة في لاس فيغاس One Love Wedding Chapel في حوالي الساعة 1:30 صباحاً بالتوقيت المحلي يوم الاثنين، لإتمام مراسم الزواج، حسبما ذكرت TMZ.
وأخبر المطلعون TMZ أن كورتني كارداشيان، 42 عاماً، وباركر، 46 عاماً، لم يسمحا للمكان بالتقاط الصور، بينما رافقهما مصورهما وأفراد الأمن الخاصة بهما.
وأكد مصدر لـPage Six أن الزواج لم يكن قانونياً، وقال المطلعون المقربون من الزوجين في البداية إنهم جاؤوا مستعدين برخصة زواج قدموها إلى صاحب الكنيسة الذي كان أيضاً شاهداً. ومع ذلك، أخبر مصدر في الكنيسة في وقت لاحق TMZ أنهما لم يحصلا في الواقع على ترخيص وبالتالي فإن الزواج ليس قانونياً.
لا يوجد سجل للزوجين المتقدمين أو الحصول على رخصة زواج في مقاطعة كلارك. كما ينص موقع One Love Wedding Chapel صراحة على ما يلي: "يجب الحصول على ترخيص زواج قانوني قبل مراسم الزواج"، وأنها لن تعقد حفلاً بدون ترخيص زواج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»