اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد ممدوح يتعرض لحادث سير ويغيب عن تكريم المهرجان الكاثوليكي

محمد ممدوح - الصورة من حسابه على الفيس بوك

أصدر الفنان محمد ممدوح توضيحا عاجلا للكشف عن وضعه الصحي، بعد الإعلان عن عدم استلامه درع التكريم بحفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي بسبب تعرضه لحادث سيارة أليم، وأكد ممدوح أنه بخير والحادث ليس "أليم" مشيرا إلى أن البعض فهم سبب اعتذاره بالخطأ، وتم التعامل بالكثير من "المبالغة" من تداعيات الحادث.

محمد ممدوح - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وطمأن محمد ممدوح جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، قائلا: جماعة أنا بخير مفيش أي حاجة والحادث كان بسيط مش أليم ولا حاجة وده الكلام اللي خرج مني بس الصحافة طبعا كالعادة وصلته لحادث أليم أو حد خانه التعبير ووصلهم الخبر بالطريقة دي.

كما حرص محمد ممدوح، على توجيه رسالة شكر لكل متابعيه، حيث علق قائلًا: شكرا لكل الناس اللي بعتتلي تطمن عليا وبعتذر مرة تانية للمركز الكاثوليكي للسينما عن عدم حضوري حفل الافتتاح.

يذكر أن حفل الافتتاح شهد اعتذارا مباغتا من محمد ممدوح عن عدم استلام درع تكريمه كأفضل ممثل دراما عن موسم رمضان 2021، وأعلنت الإعلامية لميس سلامة، عن تعرض محمد ممدوح لحادث سير، منعه من حضور حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية بدورته الـ70، معتذرا عن تسلمه جائزة تميزه في مسلسل "خلي بالك من زيزي".

وحرصت على طمأنة الجمهور عليه، مشيرة إلى أنه بخير وفي حال شعر بتحسن سيأتي للمهرجان ويتسلم جائزته بنفسه.

وكانت الفنانة سميرة أحمد والفنان مجدي صبحي، قد اعتذرا عن تسلم تكريمها من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية بدورته الـ 70.

ومنحت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي الفنانة سميرة أحمد جائزة الريادة السينمائية، ولكنها اعتذرت عن عدم الحضور، وأبلغت إدارة المهرجان بأنها تعرضت لظروف طارئة صباح يوم الافتتاح، بينما منحت مجدي صبحي جائزة الأب يوسف مظلوم لكنه اعتذر لظروف خاصة طارئة، مشيرًا إلى أنه سيحضر لتسلمها بنفسه يوم الاثنين المقبل خلال فعاليات المهرجان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»