اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيت ميدلتون في عرض فيلم Top Gun: Maverick في إطلالة متطابقة مع الملكة ماكسيما

كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
خطفت "كيت ميدلتون" الأنظار أثناء العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في لندن، حيث سارت دوقة كامبريدج، 40 عاماً، على السجادة الحمراء بفستان أسود وأبيض مكشوف الكتفين من تصميم "رولان موريه". وقد أكملت "كيت" إطلالتها بأقراط مرصعة بالألماس من "روبنسون بيلهام"، بإضافة إلى حذاء ذو كعب باللون الأسود.

تطابق إطلالة كيت ميدلتون مع الملكة ماكسيما


ويبدو أنه من الواضح أن هذا المظهر العصري مصنوع من أجل الملوك، فقد ارتدت الملكة "ماكسيما"، ملكة هولندا، زياً متطابقاً تقريباً في حدث يعود تاريخه لعام 2017. فقد أبهرت الملكة الهولندية، المتزوجة من الملك "ويليم ألكسندر"، الجميع بزيها أحادي اللون المشابه لـ"رولان موريه" عندما خرجت في أمستردام لحضور حفل موسيقي في سبتمبر 2017.
وعلى الرغم من الزيان يبدوان متشابهان، إلا أن ما ارتدته الملكة "ماكسيما" ليس فستان وإنما Jumpsuit أنيق.
ولا يقتصر إشتراك السيدتان الملكيتان في إحساسهن بالأزياء فقط، فكلاهما أم لثلاثة أطفال. الملكة "ماكسيما"، 51 عاماً، والملك "ويليم ألكساندر" لديهما ثلاث بنات: الأميرة "أماليا"، 18 عاماً، الأميرة "أليكسيا"، 16 عاماً، والأميرة "أريان"، 15 عاماً. "كيت" والأمير "ويليام" أيضاً لديهما ثلاثة أطفال: الأمير "جورج"، 8 أعوام، الأميرة "تشارلوت"، 7 أعوام، والأمير "لويس" 4 أعوام.

أطفال كيت وويليام في المنزل وهذا السبب


عندما خرج دوق ودوقة كامبريدج لحضور العرض الأول لفيلم Top Gun، كان أطفالهما يقضون ليلة هادئة في المنزل. وعندما سُئلا عن تغيب أطفالهما في الحدث على السجادة الحمراء، قالت "كيت": "إنها ليلة مدرسية".

حضور العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick


انضم النجم العالمي "توم كروز" لدوق ودوقة كامبريدج لحضور العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في المملكة المتحدة، في لندن، حيث كان النجم الأمريكي في استقبالهما على السجادة الحمراء. وقد أثبت النجم الشهير أنه يتمتع بلباقة مميزة؛ بعدما مد يده للدوقة كيت ميدلتون وساعدها في الصعود على الدرج، كما استمر بمرافقتهما طوال الوقت.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»