بدون مكياج.. شام الذهبي تُبهر متابعيها بإطلالة وسط الطبيعة

شام الذهبي - صورة من حسابها على إنستجرام
شام الذهبي - صورة من حسابها على إنستجرام
شام الذهبي - صورة من حسابها على إنستجرام
شام الذهبي - الصورة من حسابها على إنستجرام
شام الذهبي - صورة من حسابها على إنستجرام
شام الذهبي - صورة من حسابها على إنستجرام
2 صور

لفتت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، أنظار جمهورها ومتابعيها عبر نشر لقطة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وتبدو شام الذهبي في الصورة التي نشرتها وسط الطبيعة بدون مكياج نهائي على وجهها، وعلقت على الصورة قائلة: «الانفصال عن عالمنا المزدحم، والتراجع في الطبيعة أجمل ما يمكن أن تفعله لروحك وسلامك الداخلي».

وكانت شام الذهبي قد وجهت تهنئة لوالدتها الفنانة أصالة بمناسبة يوم ميلادها، وذلك عبر نشر صورة تجمعهما معًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وعلقت شام الذهبي على الصورة قائلة: «انتي الحياة اللي بعيش من خلالها. انتي سبب كل شي بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت بهالدنيا. قوتك اللي قوتنا، حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح. شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا انشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟! شلون بتقدري اتسامحي بعد وتتسامحي مع القسوة والظلم البشري الشرير؟».

واستكملت في تعليقها: «هي محبة وطهارة غير إنسانية. لأنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي، يا أصالة أنتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهت كل التحديات من شلل جسدي، لقهر وخذلان... كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب والأسرار. الدعاء اللي بدعيه كل يوم أن يجعل عمرك أطول من عمري وشوفك لآخر لحظة بحياتي ملكة الدنيا.. بعشقك كلمة صغيرة كتييير.. أنا كلي حب وكلي ملكك. كل سنة وانتي ست راسي، كل سنة وانتي سلطانة المحبة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»