اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سمية الخشاب توجه رسالة للجمهور

سمية الخشاب - صورة من حسابها الرسمي على " انستغرام"
سمية الخشاب - صورة من حسابها الرسمي على " انستغرام"
في أول ظهور لها بعد ابتعادها خلال الفترة الماضية عقب وفاة والدتها، قامت الفنانة سمية الخشاب بتوجيه رسالة إلى متابعيها عبر حسابها الرسمي على " تويتر".
الرسالة التي كتبتها سمية الخشاب ، اختصت فيها جمهورها ومتابعيها وأيضاً الطلبة الذين يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي خلال هذه الفترة، حيث فضلت أن تطمئن عليهم كما كانت تفعل قبل وفاة والدتها
وقالت في تغريدتها: "حبايبي وحشتوني أوي طمنوني عليكم في الامتحانات.. حقكم عليا أنا كنت بمر بفترة صعبة جدُا بس الحمد لله بدعيلكم من قلبي ربنا يوفقكم ويقويكم وميضيعش تعبكم علي الفاضي وإن شاء الله أبارك لكم على النجاح، بحبكم".

واعتادت سمية الخشاب في الفترة الماضية الدخول في نقاشات مثيرة للجدل مع متابعيها عبر "تويتر" من بينها نصحيتها للفتيات بضرورة الرقص طوال الوقت، إلى جانب نشرها تعليقات وصور تحمل معاني مزدوجة أو غير واضحة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، رغم عدم مشاركتها في أي أعمال فنية في الفترة الحالية.
جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب، شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021، في مسلسل " موسى" مع النجم محمد رمضان، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الشاشة، وخلال العمل قدمت شخصية " حلاوتهم" وهى المرأة الشعبية القادمة من حقبة الأربعينيات.
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»