آيشواريا راي في مومباي بعد العودة من مهرجان كان

آيشواريا راي- من حسابها على إنستغرام
آيشواريا راي- من حسابها على إنستغرام

عادت النجمة "آيشواريا راي باتشان" إلى الهند مع زوجها "أبهيشيك باتشان" وابنتهما "أراديا باتشان" بعد ظهورهما في مهرجان كان السينمائي 2022، حيث شوهدت العائلة وهي تصل إلى مطار مومباي مساء السبت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinkvilla (@pinkvilla)


في مقطع فيديو شاركه حساب مصور، يمكن رؤية "آيشواريا" وهي تمسك يدي ابنتها عند خروجهما من المطار. تتوقف "آيشواريا" للحديث مع "أبهيشيك باتشان"، الذي شرع بعد ذلك في إزالة قناعه. ثم يصطحب "أبهيشيك" زوجته "آيشواريا" إلى سيارتهم ويُغلق الباب قبل أن يمشي إلى الجانب الآخر لدخوله.
في قسم التعليقات، أشاد المعجبون بـ"أبيشيك" و"آيشواريا" و"أراديا" كعائلاتهم. كتب أحدهم: "عائلتي المفضلة"، بينما علق آخر: "عائلة لطيفة". يعشق البعض كيف تمسك "آيشواريا" في كثيرٍ من الأحيان بيد ابنتها "أراديا"، مع كتابة واحدة ، "تمسك بيدها، لا تستطيع ألا تفعل ذلك"، مضيفة رمز تعبيري على شكل قلب.

آيشواريا راي في نزهة بعيداً عن المهرجان قبل العودة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinkvilla (@pinkvilla)


قضت "آيشواريا" و" أبهيشيك" و"أراديا" يوماً في الخارج في مدينة كان بعيداً عن السجادة الحمراء قبل العودة إلى الهند. في الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على إنستغرام، شوهدت "آيشواريا" وهي تلوح للمعجبين وهم يمثلون أمام المصورين.
"آيشواريا"، التي مثلت لوريال L'Oréal في المهرجان، حضرت أيضاً حفلة ما بعد المهرجان مع عائلتها. هناك التقت بالممثلة "إيفا لونغوريا"، التي كانت صديقة لها منذ سنوات. كما قدمت "إيفا" ابنها "سانتياغو" البالغ من العمر ثلاث سنوات إلى "آيشواريا" و"أراديا" عبر مكالمة فيديو.

أخبار آيشواريا راي الفنية


ستظهر "آيشواريا" بعد ذلك في الدراما التاريخية التاميلية للمخرج "ماني راتنام"Ponniyin Selvan. كما يضم "جيام رافي"، "تشيان فيكرام" و"كيرثي سوريش". 1Ponniyin Selvan هو الجزء الأول من سلسلة متعددة اللغات من جزأين، ويستند إلى رواية "كالكي كريشنامورث" الكلاسيكية التاميلية Ponniyin Selvan، ومن المقرر أن يتم عرضه في دور العرض في 30 سبتمبر من هذا العام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»