اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمود الليثي يكشف تطورات الحالة الصحية لابنه: دعاؤكم وصل

محمود الليثي - الصورة من حسابه على انستغرام
محمود الليثي - الصورة من حسابه على انستغرام

طمأن الفنان الكوميدي محمود الليثي جمهوره على الضوع الصحي لابنه المتواجد في المستشفى، مؤكدا أن دعاء الجمهور وصل، وتحسنت الحالة الصحية للأخير، دون الكشف عن طبيعة المرض أو إذا كان الصغير غادر المستشفى.

محمود الليثي - الصورة من حسابه على انستغرام

ووجه الليثي رسالة إلى متابعيه عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام قال فيها: شكرا لكم جميعا دعاؤكم وصل وحالته تحسنت كتير.

محمود الليثي - الصورة من حسابه على انستغرام

وسبق أن كشف محمود الليثي عن تعرض ابنه لأزمة صحية دخل على أثرها أحد المستشفيات، وناشد كل متابعيه على الفيس بوك، الدعاء له بالشفاء العاجل مؤكدا أن ابنه يعيش منذ 24 ساعة على المحاليل الطبية فقط.

الليثي نشر صورة لابنه من داخل المستشفى وعلق عليها عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: أرجو الدعاء لابني بالشفاء بقاله 24 ساعة عايش على المحاليل وآسف لعدم الرد على التليفون.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثي، فيلم "معالى ماما" والذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما "بشرى"، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه.

الفيلم بطولة بشرى ومحمود الليثي ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤي السيد إخراج أحمد نور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»