اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب تطلب تعهدا رسميا من حسام حبيب بعدم التعرض لها أو لابنتيها

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف مصدر أمنى بمنطقة الشيخ زايد عن تحرير النجمة شيرين عبد الوهاب بلاغا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بنفس توقيت تواجده داخل فيلتها، طالبت فيه بإلزامه بكتابة تعهد قانوني بعدم التعرض لها أو لابنتيها هنا ومريم، وتمت إحالة البلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق، بينما لم يصدر عن شيرين أو حسام ما يؤكد أو ينفى صحة الواقعة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حسابه على انستغرام

حسب المصدر الأمني تلقى قسم ثاني بالشيخ زايد بلاغًا من شرطة النجدة مفاده أن شيرين عبدالوهاب اتصلت لأخذ التعهد على طليقها حسام حبيب، الملحن المعروف، بعدم التعرض لها، وتم إرسال البلاغ إلى النيابة العامة.

وحسب المصدر نفسه أبدى حسام حبيب في أقواله دهشته من تحرير البلاغ مؤكدا تواجده في منزل زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب تلبية لدعوة منها، للاتفاق على مشروع فني.

ولم يصدر عن حسام حبيب حتى اللحظة توضيحا رسميا يؤكد أو ينفى صحة الواقعة، ولا توجد بيانات رسمية صادرة عن شيرين عبد الوهاب، كما رفضت الجهات القانونية تأكيد الواقعة، وأكد مصدر قضائي أن النيابة العامة تصدر بياناتها في البلاغات المماثلة بعد انتهاء التحقيقات ووصول تحريات المباحث.

وسبق أن نفى والد المطرب حسام حبيب صحة ما تردد من أنباء عن عودة نجله مرة أخرى للفنانة شيرين، وكشف للمرة الأولى تفاصيل اللقاء الأول الذي جمع بين الزوجين السابقين عقب الانفصال، لافتا إلى أن الصداقة فقط التي تجمع بين شيرين وحسام حاليا ولا يوجد ما يمنع عودتهما للحياة الزوجية.

وكشف حسين حبيب تفاصيل أول لقاء جمع شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب واسرته عقب الانفصال مؤكدا أنه حدث في عزاء جدة جسام حبيب، وقال: أنا سلمت على شيرين في عزاء جدة حسام حبيب في المقابر وبيننا كل خير والعلاقة طيبة.

وتابع مؤكدا أن شيرين وحسام حتى الأن لم يعودا للزواج رسمياً وهما الأن بمثابة أصدقاء فقط وتحدث بينهما مقابلات في إطار الصداقة، ومن المحتمل أن يعودوا الأيام المقبلة.

وسبق أن ردت شيرين عبد الوهاب على تصريحات منظم الحفلات يوسف دندش المتعلقة بعودتها إلى عصمة الفنان حسام حبيب، وقالت إنها المسئولة الوحيدة عن أي تصريح يتعلق بحياتها الشخصية، وأشارت إلى تحميله المسئولية القانونية الكاملة عن تصريحاته.

وأشارت شيرين في بيان صادر عبر حسابها بموقع تويتر إلى عدم دقة ما تردد من معلومات عن عودتها لزوجها حسام حبيب وأضاف البيان: تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني.

يذكر أن منظم الحفلات يوسف دندش المقرب من شيرين عبد الوهاب، أكد عودتها لعصمة زوجها المطرب حسام حبيب، لافتا إلى أنه حاول الاتصال بها ووجد حبيب هو الذي يرد على هاتفها، وبنفس الوقت أكدت الإعلامية بسمة وهبة الخبر مشيرة إلى ثقتها بأن ما حدث من أزمات بين الثنائي كان مجرد "زوبعة في فنجان".

دندش أراد توضيح حقيقة الأنباء المنتشرة حول تكليفه بإدارة أعمال شيرين عبد الوهاب بعد ظهوره المتكرر برفقتها في الآونة الأخيرة، وقال في تصريحات صحفية أنه لم يكن يوما مديرا لأعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، وما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

وتابع دندش إن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مضيفا أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها.

يذكر ان شيرين عبد الوهاب أكدت، بشكل رسمي خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب نهاية العام 2021، بعدما قامت بمشاركة البيان المتداول الذي قالت فيه: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتابع البيان: وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»