اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لون العام 2022 يزيّن إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي

نجمات كان باللون البنفسجي- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
نجمات كان باللون البنفسجي- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام

في نهاية العام الماضي أعلنت شركة بانتون العالمية والمتخصّصة بالألوان عن لون العام 2022 وهو الـVery Peri، والذي عرّفته على أنه الدرجة التي تجمع بين الأزرق والبنفسجي. ومن وحي هذا اللون، تألقت النجمات على سجادة مهرجان كان بأفخم الفساتين التي تزيّنت بدرجاته المنعشة.

كارلا بروني Carla Bruni


على الرغم من بساطتها، فقد استطاعت إطلالة كارلا بروني Carla Bruni أن تخطف الأضواء. اختارت كارلا فستاناً بقماش لامع من دار سيلين Celine زيّنته بطقم مجوهرات فاخر من بولغري Bulgari.

ليوني هان Leonie Hanne

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leonie Hanne (@leoniehanne)


مدوّنة الموضة الألمانية ليوني هان Leonie Hanne لفتت الأنظار إلى إطلالتها المنعشة والحيويّة بفستان باللون البنفسجي أيضاً. الفستان حمل توقيع دار فالنتينو Valentino وقد زيّنته ليوني بطقم مجوهرات من الذهب الأبيض والماس من دار بوميلاتو Pomellato.

ماهلاغا جابري Mahlagha Jaberi


أما عارضة الأزياء ماهلاغا جابري Mahlagha Jaberi فقد تألقت بفستانها البنفسجي الفاتح الذي حمل توقيع علامة أتيلييه زهرة Atelier Zuhra والذي تميّز بقصّة أميرية من حيث الكشاكش التي زيّنت تنورة الفستان والبوستييه المرصّعة بأحجار الكريستال اللامعة التي شكّلت القسم الأعلى منه. وقد اختارت ماهلاغا أن تزيّن إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الفاخرة التي اختارتها من توقيع دار شوبارد Chopard.

هوفيت غولان Hofit Golan


أطلّت المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي هوفيت غولان Hofit Golan في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2022 بفستان أزرق أوف شولدرز مع أكتاف ضخمة ومنسدلة. يتميّز الفستان بلونه الفاتح والمنعش وبطوله الماكسي وقصّته الملكية، وهو مطرّز بالباييت ومزيّن بالريش الناعم.
تابعي المزيد: في اليوم الخامس من مهرجان كان السينمائي البدلات تزيّن السجادة الحمراء

ريا أبي راشد Raya Abi Rached


استعانت ريا بخبير المظهر سيدريك حداد الذي اختار لها فستاناً من مجموعة المصمّم اللبناني جورج حبيقة للأزياء الجاهزة خريف 2022، يأتي الفستان باللون البنفسجي المائل إلى الأزرق ومطرّزاً بالخيوط الفضيّة التي زادت من توهّجه. أكملت ريا إطلالتها بطقم مجوهرات من الذهب الأبيض والماس من توقيع دار بولغري Bulgari.

باتريسيا كونتريراس Patricia Contreras


بدورها اختارت الممثلة الميكسيكية باريسيا كونتريراس Patricia Contreras فستاناً من صوفي كوتور Sophie Couture وزيّنته بمجوهرات من حسن زادة Hassan Zadeh.

هنا خان Hina Khan


الممثلة الهندية هنا خان Hina Khan اختارت فستاناً بتصميم منحوت من علامة صوفي كوتور Sophie Couture وزيّنته بمجوهرات من دار رونو أوبيروا Renu Oberoi.

لي نها كي Ly Nha Ky

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ly Nha Ky (@lynhaky_artist)


الممثلة الفييتنامية لي نها كي Ly Nha Ky تألقت بفستان ماكسي مزيّن بكشاكش من الورود باللون البنفسجي بدرجاته الفاتحة من علامة دو لونغ Do Long.
تابعي المزيد: شارون ستون تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان