اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة وفاء مكي ..تأجيل عملية استئصال الورم

الفنانة وفاء مكي - صورة من صفحتها على " انستغرام"
الفنانة وفاء مكي - صورة من صفحتها على " انستغرام"

طمأنت الفنانة وفاء مكي، جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، على حالتها الصحية خاصة بعد إعلانها مؤخراً عن إصابتها بورم، الأمر الذي يتطلب تدخلاً جراحياً لاستئصال هذا الورم.
ووجهت الفنانة وفاء مكي، الشكر لكل متابعيها وكل من سأل عنها من أجل الاطمئنان عليها، منوهة على أن العملية الجراحية التي كان من المفترض إجراؤها لاستئصال الورم تم تأجيلها لشهر 6 القادم، نظراً لوجود ضغط كبير بداخل المستشفى الذي تتواجد بها في الوقت الحالي.
جاء ذلك من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة ريم أرحمة عبر حسابها الرسمي على " انستغرام، للفنانة وفاء مكي وهي تتحدث عن آخر مستجدات حالتها الصحية، حيث ظهرت بداخل غرفة المستشفى الذي تتواجد به.
وعلقت ريم أرحمة على مقطع الفيديو ..قائلة: "وفاء مكي حالتها مستعجلة بسبب ورم وتحتاج عملية استئصال أتمنى أن يتخذوا الإجراءات السريعة في علاجها وعدم التأجيل أكثر لأن "بيكون في خطورة عليها ... دعواتكم".


يذكر أن آخر اعمال وفاء مكي مسرحية " لا تشنج " من إخراج حسين العويناتي، وبطولة أحمد محلي وفاطمة عبد الرحيم، كما شاركت وفاء مكي في الموسم الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»