تفسير حُلم لدغة الثعبان للمتزوجة

حُلم الثعبان
حُلم الثعبان
حُلم الثعبان
الحُلم بالثعبان في منام المتزوجة
حُلم الثعبان
الثعابين في المنام، دليل على الأعداء والحاقدين
حُلم الثعبان
حُلم الثعبان
حُلم الثعبان
3 صور

رؤية الثعبان في المنام من أكثر الرؤى التي قد تثير الذعر والخوف للرائي؛ خاصةً إذا قام الثعبان بلدغ الرائي.. وهو الأمر الذي يسعى الرائي لإيجاد تفسيره.
وبحسب تفسير "ابن سيرين"؛ فإن رؤية الثعابين بصفة عامة، تُشير إلى زيادة عدد الحاسدين والماكرين والأعداء في حياة الحالم، وإذا كانت الثعابين تزحف في حُجرات المنزل؛ فهذا يؤوّل بأن المنزل محاصَر بعدد كبير من الأعداء، وهؤلاء الأعداء من العائلة.
والثعابين في المنام لو كانت طويلة وضخمة؛ فهذه علامة على قوة الأشخاص الذين يكرهون ويتربصون بالحالم في الحقيقة، ورؤية الثعابين التي بها ألوان كثيرة، تدل على قبح سلوكيات أعداء الحالم؛ حيث إنهم منافقون وحاقدون، ويتسمون بصفات شخصية قميئة.
ولو أن الرائي شاهد ثعابين كثيرة في المنام ودفنها كلها، يدل ذلك على قوته؛ حيث إنه يُسيطر على أعدائه ويمنعهم من إيذائه.

لدغة الثعبان

الحُلم بالثعبان في منام المتزوجة


رؤية لدغة الثعبان للرائي حتى صرخ ونزَف الدم الكثير؛ فإن دلالة المشهد سيئة للغاية، وتؤوّل بأن أعداءه يحاوطونه، وسوف يدمرون حياته المهنية والمادية، ويجعلونه غيرَ قادر على كسب المال.
وقد تدل رؤيا لدغة الثعابين في قدم الحالم، على سلوكياته المنحرفة وشخصيته الملتوية؛ حيث إنه يسير في دروب ملتوية وحرام شرعاً.
إذا رأى الحالم في المنام أفاعي كثيرة في منزله، وعندما يقرأ القرآن تختفي واحدةً تلو الأخرى؛ فالمنام يكشف له شيئاً خطيراً، وهو أن الشياطين تسكن منزله، ولا بد أن يطردهم عن طريق قراءة القرآن الكريم، وهذا يجعل المنزل مليئاً بالملائكة بدلاً من الشياطين في الواقع.

تفسير حُلم الثعابين للمتزوجة

الثعابين في المنام، دليل على الأعداء والحاقدين


المتزوجة التي تشاهد الثعابين منتشرة بداخل منزلها في المنام، مع العلم أنها تتعارك مراراً وتكراراً مع زوجها في اليقظة من دون معرفة السبب وراء ذلك؛ فهذا حسد أو سحر قوي المفعول لها، بغرض دمار علاقتها بزوجها، والمنام يحثها على الصلاة وقراءة القرآن وقراءة الأذكار الصباحية والمسائية.
إذا قتلت المتزوجة عدداً كبيراً من الأفاعي والثعابين الصفراء في المنام؛ فإنها تنهي علاقتها بأشخاص يحسدونها في الحقيقة، كما أن المنام دالٌّ على الصحة والتعافي من الأمراض.. والله أعلم.