اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تطبيق توكلنا: تعديل حالة الوضع الصحي في التطبيق يتم من خلال 3 جهات

توكلنا: تعديل حالة الوضع الصحي في التطبيق يتم من خلال 3 جهات
تطبيق توكلنا

كشف تطبيق "توكلنا"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن الجهات التي يتم من خلالها تعديل حالة الوضع الصحي في التطبيق.، سواء للمحصنين وغيرهم والمستثنين والقادمين من الخارج.

تعديل الوضع الصحي يتم من خلال 3 جهات

وتفصيلاً، فقد أوضح "توكلنا"، أن تعديل حالة الوضع الصحي في التطبيق يتم من خلال 3 جهات.

وأكد التطبيق، على أن تعديل حالة الوضع الصحي في التطبيق "محصن، مصاب، مخالط، لم تثبت إصابته، غير محصن، غير مكتمل التحصين، مستثنى، لأسباب طبية" يكون من قبل وزارة الصحة.

وفيما يتعلق بتعديل الحالة "مستثنى – زائر خليجي"، و"مستثنى – زائر بتأشيرة حكومية" فيكون من قبل "توكلنا".

وأما حالة "زائر مؤمّن، زائر غير مؤمّن"، فيكون تعديلها من قبل مجلس الضمان الصحي.

ومؤخرا، أطلقت الهيئة السعودية للبانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، تطبيق "توكلنا خدمات"، والذي يقدم العديد من الخدمات المميزة لكافة المستخدمين.

عن تطبيق "توكلنا خدمات"

ويشتمل تطبيق "توكلنا خدمات" على خدمة استعراض رخص القيادة والتأمين والجوازات والصكوك والوكالات، والمحفظة الرقمية المعتمدة لدى الجهات الحكومية، وخدمات الفعاليات والخدمات العامة، التي تشمل التبرع مع منصة العمل الخيري "إحسان" وتجويد البيانات ورمز "توكلنا" وتعريف رقم الجوال، وغيرها من الخدمات ليصبح "توكلنا خدمات" الرفيق الرقمي الموثوق والآمن لتسهيل جميع جوانب الحياة اليومية بكل يسر وسهولة.

كما أكد تطبيق "توكلنا"، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، في وقت سابق، علىى أهمية تحديث التطبيق بنسخته الجديدة وذلك للاستفادة من خدمات التطبيق بشكل أفضل.

تحديث تطبيق "توكلنا"

وحول طريقة تحديث تطبيق توكلنا الإصدار الجديد، أوضح الحساب الرسمي للتطبيق، ردًا على تساؤل أحد المتابعين، أنه يتم تحديث تطبيق "توكلنا" عبر متجر التطبيقات بجهاز الجوال لديك، علمًا بأن إصدار الأجهزة لتطبيق "توكلنا": آيفون: 3.4.2، آندرويد: 3.5.0، هواوي: 3.5.0.

عن تطبيق "توكلنا"

تطبيق "توكلنا" هو التطبيق الرسمي الذي تم اعتماده من قبل وزارة الصحة من أجل الحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).

وتم تطوير التطبيق من قبل المركز الوطني للمعلومات، حيث يقدم عدد كبير من المعلومات بشكل مباشر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"