اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأميرة شارلين تشارك صورة مع ابنتها غابريلا قبل حدث أسبوع الموضة في مونت كارلو

الأميرة شارلين تحتضن توأميها جاك وغابريلا- الصورة من حساب الأميرة شارلين على إنستغرام
الأميرة شارلين تحتضن توأميها جاك وغابريلا- الصورة من حساب الأميرة شارلين على إنستغرام
الأميرة "شارلين" تمر بلحظة خاصة تجمعها مع ابنتها، حيث نشرت أميرة موناكو أمس صورة صريحة لها وابنتها الأميرة "غابرييلا" وهما تستعدان لحدث ساحر معاً خلال أسبوع الموضة في مونت كارلو الذي يمثل نزهة فردية نادرة للإثنتين.
وعلقت "شارلين" على الصورة قائلة: "أحببت كل لحظة أحضِّر فيها أميرتي لأول حدث رسمي لها. نتطلع إلى أمسية رائعة في حفل توزيع جوائز الموضة".
لا تتبع "غابرييلا" خطى والدتها "شارلين" العصرية فحسب، بل تتبع أيضاً جدتها الراحلة الأميرة "غريس كيلي". ففي اللقطة الجميلة، تجلس "غابرييلا"، التي ترتدي فستاناً زهرياً جميلاً، في حضن والدتها، بينما تلف "شارلين" ذراعيها حول ابنتها الصغيرة. تظهر "شارلين" بابتسامة هادئة في ثوب بأكمام شفافة.

أسبوع مونت كارلو للموضة

يُقام أسبوع الموضة في مونت كارلو- والذي ترعاه الأميرة "شارلين"- حاليًا في موناكو. الحدث الأبرز لهذا الأسبوع هو حفل توزيع جوائز الأزياء MCFW، الذي أُقيم في أوبرا دي مونت كارلو مساء الثلاثاء.
بينما حضرت "غابرييلا" العديد من الأحداث مع والديها- الأمير "ألبرت" والأميرة "شارلين"- فإن حدث أسبوع الموضة في مونت كارلو هو الأول الذي تحضر فيها "غابرييلا" جنباً إلى جنب مع والدتها.
في العام الماضي، أخبر الأمير "ألبرت" موقع People بشكل حصري كيف يقوم الزوجان بإدخال الأميرة "غابرييلا" وشقيقها التوأم الأمير "جاك" في الخدمة العامة.
يتذكر قائلاً: أخذنا آباؤنا في رحلات رسمية مبكراً، لكننا لم نشعر أنها كانت رحلات رسمية. عندما كنا صغاراً، كانا يفعلان نوعاً من الأشياء الجادة. وبعد ذلك يكونان معنا في غير أوقات الفراغ. كان هناك الكثير من القيمة لذلك".

عودة الأميرة شارلين لموناكو


في مارس، عادت "شارلين" إلى موناكو بعد أربعة أشهر من الإقامة في عيادة سويسرية، حيث تلقت العلاج من الإرهاق العاطفي والجسدي العميق. لقد حضرت بعض النزهات العامة منذ عودتها، وظهرت جنباً إلى جنب مع عائلتها في مباراة الرجبي وسباق Monaco E-Prix.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»