اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نرجس فخري: لهذا السبب شعرت بالقلق على السجادة الحمراء في مهرجان كان

نرجس فخري- الصورة من حسابها على إنستغرام
نرجس فخري- الصورة من حسابها على إنستغرام
ظهرت الفنانة "نرجس فخري" بشكل مفاجئ على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2022، في فستان باللون البيج. قالت "نرجس" عن الفستان: "لقد كان فستاناً باهظًاً. لقد تلقيت الكثير من الثناء، حتى أنني صُدمت بعدد الإطراءات التي تلقيتها". لقد كان حباً من النظرة الأولى. كنت أعرف أن ذلك كان مخصصاً لي".
وعلى الرغم من أن "نرجس" كانت عارضة أزياء ومشت على السجادة الحمراء مرات، إلا أنها تعترف بأن هذه المرة كان الأمر مختلفًاً. حيث روت عن خوفها وارتباكها لحظة مشيها على السجادة الحمراء لدرجة أنها كانت تخشى السقوط أو حدوث اي مفاجأة مؤسفة. قالت "نرجس": "كان لديَّ قلق مسبق، كنت متوترة قليلاً بشأن المشي على السجادة الحمراء لأن المشي في مدينة كان يُعد شيئاً كبيراً. تريد كل شيء أن يحدث بدقة. أنت تصلي من أجل ألا تقع أو تطأ ثوبك أو أن تحدث أي حوادث مؤسفة. لكنني أعتقد أنه بمجرد صعودي على السجادة الحمراء، بدأ الشعور بأنني على دراية بالمساحة. ثم شعرت بالراحة".

الهند بلد الشرف في مهرجان كان


وكشفت "فخري" أن حكومة الهند دعتها هذا العام لمهرجان الفيلم، حيث قالت: "لقد جئت خصيصاً إلى مدينة كان هذا العام حيث كانت الهند بلد الشرف. لقد كنت متحمسة حقاً لأن مهرجان الأفلام كان يسلط الضوء على السينما الهندية. جعلني فخوراً. أيضاً، كان من الرائع حقاً معرفة أن الحكومة الهندية كانت توفر منبراً للفنانين لعرض أعمالهم".
في الريفيرا الفرنسية، كانت "فخري" مستمتعة بالطقس والمطاعم الجميلة. قالت مازحة: "لقد استمتعت بمشاهدة الناس في مهرجان كان السينمائي وأرى خيارات الموضة المختلفة التي كانت لدى الناس".
التقت "نرجس فخري" أيضاً بـ"أديتي راو هيداري" التي شاركت معها مساحة الشاشة في Rockstar عام 2011. وقالت "فخري" عن هذا اللقاء: "لقد كان لقاؤها جميلاً للغاية، كان مثل انفجار من الماضي. إن معرفة أننا ما زلنا ودودين ويمكن أن نجري محادثة جميلة كانت محببة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»