اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جددي بشرتك باستخدام تونر فيتامين سي صنع المنزل

فوائد فيتامين سي للبشرة
فوائد فيتامين سي للبشرة
تونر فيتامين سي
تونر فيتامين سي
فوائد فيتامين سي للبشرة
تونر فيتامين سي
2 صور

عادةً ما تتطلب العناية ببشرتنا روتيناً مفصلاً للعناية بالبشرة كل يوم. فإذا كنت تريدين بشرة صحية ومتوهجة، فإن التونر الجيد ضروري للأسباب التالية وخاصة تونر فيتامين سي:
لماذا؟ لأنه يزيل أي أوساخ أو زيوت زائدة قد تكون متبقية على البشرة، مما يمنحك بشرة نظيفة ونضرة، كما أنه يوازن درجة حموضة بشرتك بعد الغسيل، مما يجعلها أكثر حمضية ويجهزها لامتصاص أفضل للمرطب. فهو طريقة رائعة لإضافة مكونات قوية مثل مضادات الأكسدة والعوامل المضادة للشيخوخة إلى روتين العناية ببشرتك.
لا يمكن إضافة جرعة إضافية من الجمال لبشرتك إلا باستخدام التونر. في مثل هذه الحالة، تحتاجين إلى اختيار تونر يلبي مشاكل بشرتك. لسوء الحظ، فإن التونر الذي تجدينه في السوق إما أن يحتوي على الكثير من الكحول الطبي الذي يجفف بشرتك للغاية، أو قد يفتقر إلى الفاعلية اللازمة لإضافة تلك الطبقة الإضافية من الحماية للبشرة.
لهذا السبب بالضبط نوصي بتحضير تونر خاص بك! بصراحة، أحد المكونات التي تحتاجين إلى إضافتها إلى التونر لجعله فعالاً هو فيتامين سي ليس فقط لأنه مضاداً للأكسدة بل لأنه يصلح بشرتك، كذلك لديه تأثيرات مضادة للشيخوخة.

 



إليك كيفية تحضير تونر فيتامين سي في المنزل مباشرةً:

تونر فيتامين سي


تحتاجين إلى:
نصف ملعقة صغيرة من مسحوق فيتامين سي.
نصف ملعقة صغيرة غلسرين.
نصف ملعقة صغيرة هلام الصبار.
ملعقة صغيرة ماء ورد.
الخطوة 1: امزجي مسحوق فيتامين سي مع ماء الورد. أضيفي الصبار والغلسرين إلى هذا المزيج. تأكدي من ذوبان مسحوق فيتامين سي تماماً في المزيج.
الخطوة 2: صبي المزيج في زجاجة: تأكدي من عدم استخدام هذا المزيج لأكثر من أسبوع، لأن فيتامين سي غير مستقر ويتأكسد بسهولة، مما يجعله غير فعال. علاوة على ذلك، يمكنك ضبط كمية التونر، ولكن تأكدي من أن مسحوق فيتامين سي بنسبة 1: 4 مع المكونات الأخرى.
لقد استخدمنا الغلسرين والصبار، لترطيب البشرةوإنعاشها. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر ماء الورد منظفاً رائعاً، فهو لا يزيل الأوساخ بكفاءة فحسب، بل يعمل أيضاً على تلطيف البشرة.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: هل تحتاجين حقاً إلى تونر البشرة؟