حماقي في موسم جدة: صدق من قال جدة غير 

صورة محمد حماقي مع الطفل جميل
حماقي برفقة الطفل جميل
صورة محمد حماقي
حماقي بأحد وصلاته الغنائية
صورة محمد حماقي
محمد حماقي على مسرح ليالينا
صورة محمد حماقي مع الطفل جميل
صورة محمد حماقي
صورة محمد حماقي
3 صور
استضاف مسرح ليالينا في مدينة جدة حفلاً غنائياً للفنان محمد حماقي ضمن فعاليات موسم جدة بتنظيم من شركة بنش مارك، ابتدأ الحفل حينما صعد حماقي على خشبة المسرح معلناً بداية الحفل بأغنيته نفسي أبقى جمبه، ثم قدمّ باقة من أشهر أغانيه والتي كان من أبرزها؛ زيها مين، لا ملامة، ما بلاش، من قلبي بغني، م البداية.
كما كان لأغانيه القديمة النصيب الأوفر من هذه الليلة فقد أشعل حماقي المسرح وسط تفاعل جماهيري كبير تعالت فيه صيحاتهم على نغمات أغنية عارفة أحلى حاجة فيك إيه والتي كان إصدارها قبل 16 عاماً حسبما صرح حماقي، إضافة لأغنية وحدة وحدة وناويها.
ثم غنى مع الجمهور أغنية بقيت معاه في تفاعلٍ كبير بينهم، خطف فيه حماقي مسامعهم برحلة طرب آسرة بأغانيه التي عشقها الجمهور.
حماقي مع الطفل جميل

مفاجأة الحفل

وقد تضمن الحفل عدداً من المفاجآت كان أولها صعود طفل اسمه جميل على المسرح حيث دعاه حماقي للغناء معه، وبالفعل غنى معه أغنية من كلمات معالي المستشار تركي ال الشيخ بعنوان "هوا دا حبيبي"
ثمّ كشف حماقي عن مفاجأة قريبة نهاية شهر 6 سوف يهديها لجمهوره من خلال بنش مارك، وأخيراً ختم ليلته الغنائية بأغنية قدام الناس.
الفنان محمد حماقي

جدة غير

وقد حرص حماقي على توجيه الشكر لجميع القائمين على الحفل وتنظيمه، كما شكر موسم جدة ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، ثمّ توجه بشكر خاص لجمهور جدة بسبب تفاعلهم الاستثنائي مع ما قدمه أثناء غناؤه، معلقاً "صدق من قال جدة غير".
كما قال: "أنا هنا بين أهلي وناسي وعمو زكي بحس إنه أبويا ومحمد زكي أخويا".
وقد سبق ونشر الفنان محمد حماقي صورة بوستر حفله بموسم جدة، وشوق الجمهور للحفل قائلاً: "أهل السعودية جاهزين نتقابل يوم 25 مايو في مسرح ليالينا بجدة.