اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل مستحضرات الحماية من الشمس لصيف 2022

أفضل مستحضرات الحماية من الشمس
أفضل مستحضرات الحماية من الشمس لصيف 2022

بمجرد أن يأتي فصل الصيف وتصبح أشعة الشمس قوية، أول ما نفكر فيه هو الخروج من المنزل. إلا أن لأشعة الشمس أضراراً على البشرة يجب الحرص على مكافحتها والحد منها، باستخدام مستحضرات الحماية من الشمس التي لا تقتصر فقط على الواقي الشمسي للوجه. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة من مستحضرات الحماية من الشمس لصيف 2022.
تابعي المزيد: أفضل سيروم هيالورونيك أسيد للبشرة


مستحضر الحماية من الشمس للشفاه

مستحضر الحماية من الشمس للشفاه من صان بام Sun Bum


Sun Bum SPF 30 Coconut Lip Balm، هو مرطب للشفاه يتضمن عامل حماية من أشعة الشمس، ويتميز بتركيبته المعززة لترطيب الشفتين ومنحها ملمساً ناعماً ومظهراً لامعاً، بفضل احتوائه على الفيتامين E والصبار.

جل مرطب للوجه

جل مرطب للوجه من نيتروجينا Neutrogena


Neutrogena Hydro Boost City Shield Hydrating Water Gel SPF 25 هو جل مرطب للوجه يشتمل على عامل حماية من الشمس 25، ويتميز بتركيبته الهجينة خفيفة الوزن، والغنية بحمض الهيالورونيك الذي يحافظ على رطوبة البشرة لساعات طويلة، كما أنه خال من الزيوت ويشكل قاعدة رائعة للمكياج في الصيف.

مستحضر العناية بالبشرة بعد تعرضها للشمس

مستحضر العناية بالبشرة بعد تعرضها للشمس من إفريداي باي أنصان Everyday by Unsun


من حين الى آخر، تحتاج البشرة الى العناية بعد تعرضها لأشعة الشمس. ويعدEveryday by Unsun Refreshing After Sun Lotion، أحد أفضل المستحضرات التي بالإمكان استخدامها لهذه الغاية. فهو مجدد ومغذٍّ للبشرة، يشتمل على مزيج من زيوت الصبار والباوباي وجوز الهند وصبار التين شوكي، وهو بالضبط ما تحتاجينه بعد تمضية يوم كامل تحت أشعة الشمس.

بخاخ الجسم الواقي من الشمس

بخاخ الجسم الواقي من الشمس من كولا COOLA


COOLA Classic Body Organic Sunscreen Spray، هو بخاخ الجسم العضوي الواقي من الشمس، يحتوي في تركيبته على كمية كبيرة من زيت بذور التوت ومستخلص الكمثرى، لتغذية بشرة الجسم وتوفير الحماية اللازمة لها من أشعة الشمس.

الواقي الشمسي للوجه

الواقي الشمسي للوجه من لاروش بوزاي La Roche-Posay


La Roche-Posay Anthelios Face Serum with SPF 50 هو أحد أفضل أنواع الواقيات الشمسية، حيث يشتمل على عامل وقاية من أشعة 50، وتركيبته سلسة تذوب في البشرة من دون أن تحدث أي بقع بيضاء عليها، كما تشمل مكونات تعمل على تحسين البشرة مثل الفيتامين سي المعزز لإشراقة البشرة وتوهجها.
تابعي المزيد: باديكير الشاي الأخضر كيف تستفدين منه؟