اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جورجينا رودريغز في أول ظهور لها بمهرجان كان بعد وفاة ابنها

جورجينا رودريغز- الصورة من حسابها على إنستغرام
جورجينا رودريغز- الصورة من حسابها على إنستغرام
عادت "جورجينا رودريغيز" مرة أخرى إلى أعين الجمهور، حيث ظهرت بشخصية ساحرة على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Elvis في مهرجان كان السينمائي.
خرجت "رودريغز" بأناقة في المهرجان الفرنسي، حيث ارتدت فستانًا فضياً متلألئاً، وأكملت النجمة المظهر بأقراط الزمرد والكعب الفضي المطابق.
ووثَّقت "جورجينا" أسلوبها على السجادة الحمراء في منشور تم نشره على إنستغرام وكتبت جنباً إلى جنب مع سلسلة من الصور الفوتوغرافية: "شكراً كان"، وهي تستقل طائرة خاصة.
في منشور آخر تم نشره في وقتٍ سابق من يوم ظهورها على السجادة الحمراء، أبهرت "رودريغز" الجميع بصور مرتدية Jumpsuit من الجلد الأسود بالكامل. وعلقت على تلك السلسلة من اللقطات: "العودة إلى مدينة كان".

جورجينا في أول ظهور علني بعد الولادة


جاء الظهور العلني لـ"جورجينا رودريغز" بعد شهر من إعلانها و"كريستيانو رونالدو" نبأ وفاة طفلهما وولادة ابنتهما في أبريل.
وجاء في بيان الزوجين على وسائل التواصل الاجتماعي: ""ببالغ حزننا نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد". وتابع لاعب كرة القدم: "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء. لقد دُمرنا جميعاً بسبب هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية". وأضاف: "طفلنا، أنت ملاكنا. سنحبك دائما".
كشفت "رودريغيز" و"رونالدو" لاحقاً عن اسم وتاريخ ميلاد الأخت التوأم للطفل الرضيع في وقت سابق من هذا الشهر، وذلك من خلال تعليق رودريغيز مسبقاً على سلسلة من الصور الرائعة على إنستغرام للطفلة وهي نائمة "بيلا إزميرالدا 180422".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»