اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لحظة مؤثرة لأخت تلتقي لأول مرة بأخواتها الأربعة بعد 35 عاماً من تخلي والدتها عنها وتركها

لقاء الإخوة
نيكي مع إخواتها لحظة اللقاء - الصورة من موقع funancial.news
نيكي ويدن
نيكي ويدن - الصورة من موقع funancial.news
لقاء الإخوة
نيكي ويدن
2 صور

التقت سيدة في الخامس والثلاثين من عمرها بإخوتها الأربعة لأول مرة بعد أن كانت تخلت عنها والدتها على سلم مبنى برج لندن عندما كانت طفلة ، وكانت لحظة اللقاء مؤثرة للحد الذي جعل لقطات فيديو اللقاء تنتشر كالنار بالهشيم حيث تداول النشطاء ورواد التواصل الإجتماعي اللقطات من كل أنحاء العالم معربين عن تأثرهم بلقاء السيدة بإخواتها عقب كل تلك السنوات.

• طفلة صغيرة وحيدة على سلم مبنى برج لندن

نيكي ويدن - الصورة من موقع funancial.news


حسب موقع funancial.news، تم العثور على الطفلة الصغيرة نيكي ويدن، في أبريل 1987 ، أمام مركز للشرطة عندما كانت طفلة صغيرة، وتم تسميتها على اسم الضابط المناوب في ذلك اليوم ، وقد قرر الشاب الذي عثر عليها بالصدفة تبنيها وتربيتها. وبالفعل قام الشاب بتبنيها و قامت أسرته بتربيتها فحظيت بطفولة سعيدة ، إلا أنها طوال الوقت كانت تتوق لمعرفة هويتّها ، وأسرتها الحقيقية
توجهت ويدن إلى فريق برنامج Long Lost Family والذي يقدم فرصة أخيرة للأشخاص الذين يئسوا في العثور على أقارب فقدوا منذ زمن طويل، وقد نجح المسلسل في لم شمل الكثير من الأسر و العثور على كثير من الأفراد المختفين منذ سنوات طوال.

• أربعة اشقاء وأم مصابة باكتئاب

عقب تقدم ويدن للبرنامج وطلبها مساعدة فريق العمل، وبفضل اختبار الحمض النووي ، اكتشفوا أنها كانت اسكتلندية ونيجييرية ، واكتشف فريق البرنامج من الباحثين المستكشفين أن والديّ ويدن راحلين وأن لها أربعة أشقاء، وعندما اتصلوا بهم وأخبروهم صُدموا تمامَا عندما علموا أن لديهم أختًا أخرى. فهناك ثلاثة أشقاء أكبر من نيكي وواحد أصغر.
وأوضح الإخوة أن والدتهم أصيبت بالاكتئاب بعد وفاة طفليها في سن الرضاعة ، فضلا عن حالات الإجهاض المتكرر التي تعرضت لها مما جعلها في حالة نفسية سيئة،كما تم تشخيص زوجها والد نيكي بمرض انفصام الشخصية. وكان ذلك في وقت ولادة نيكي.
تابعي المزيد: فقدت طفلين فتبنّت 100 طفل آخرين!

• مشاهد عاطفية مؤثرة


في المشاهد العاطفية التي تم بثها في برنامج Long Lost Family: Born Without Trace ، شوهدت نيكي وهي تلتقي بأشقائها الأربعة للمرة الأولى ، وفي بداية البرنامج عرضت نيكي على الكاميرات بطاقة المستشفى الخاصة بها ، وأعربت عن ألمها وحزنها لشعورها بالتخلي، وقالت خلال البرنامج "يؤلمني أن أرى علامة استفهام حول مولدي، هم لا يعرفون متى ولدت بالفعل..تم العثور عليّ الساعة 7.58 ، أريد أن أفهم لماذا تركوني؟"
وتابعت: "إنه يؤثر علي أن أشعر أنّ كل من أحبه وأهتم لأمره يتركني، فأول شخص كان يجب أن يبقى غادر وتركني." وقالت بحزن "هذا صعب جدًا".
خلال رحلة بحث نيكي مع فريق البحث التقت ضابط الشرطة الذي كان في الخدمة وعثر عليها والذي سميت باسمه، والذي أعرب عن سعادته بعثور نيكي على عائلتها لافتًا أنه اعتقد على مرالسنين أنها ستعثر على عائلتها في يوم ما.

• تطابق في الحمض النووي

نيكي مع إخواتها لحظة اللقاء - الصورة من موقع funancial.news


حسب الموقع السابق وجد الباحثون عن الحقيقة تطابقًا بين الحمض النووي لنيكي مع شقيقها الأكبر جون وتم الاتصال به ، حيث كشف ان والدة نيكي توفيت عام 2008 عن عمر يناهز 50 عامًا ، وتوفي والدها من فترة طويلة عن عمر يناهز 35 عامًا.
علم الفريق البحثي كذلك أن نيكي كانت واحدة من خمسة أطفال فهناك شقيقين أكبر وشقيق أصغر نشئوا في كنف والديهم وبرعايتهم.
بالنهاية التقى الأشقاء الأربعة في البرنامج وتحدثوا لمعرفة الأسباب التي دفعت والدتهم لترك أختهم والتي أعربت عن سعادتها وراحتها أن والدتها لم تنسها ولم تتخل عنها بدون سبب وأن ما حدث كان تحت وطأة الألم النفسي والحزن والمرض، وأكدت نيكي على سعادتها البالغة بلقاء أخوتها فقالت : "لقد جعلني أشقائي سعيدة جدًا ومحبوبًة" فهي تشعر أنها جزء منهم. وهو شعور رائع.

• برنامج Long Lost Family

حسب en.m.wikipedia.org ، فبرنامج Long Lost Family هوبرنامج تليفزيوني يتم بثه عبر قناة ITV، منذ إبريل 2011، ويقدمه كل من دافينا ماكول ونيكي كامبل، ويهدف البرنامج إلى لم شمل الأقارب والأسر بعد سنوات من الانفصال والبرنامج تنتجه Wall to Wall، وهو مأخوذ عن مسلسل بنفس الاسم، حيث يقوم فريق البرنامج بمساعدة ودعم دافينا ونيكي ، بتوجيه ودعم كل من فقد عائلته، أو ابتعد عنها لأي سبب، وعبر عملية بحث طويلة واللجوء لكل الجهات يتم العثور على هؤلاء الأقارب المفقودين من أجل لم شمل الأسرة وإعادة اللحمة لأفراد المجتمع.
تابعي المزيد: اليوم العالمى للأرامل 2021 يبحث مشاكل المرأة الخفية