سلاف فواخرجي تستعيد مشهد من فيلم " حسيبة". .حقنة سببت لها شلل مؤقت

سلاف فواخرجي- صورة من حسابها الرسمي على " انستغرام"
سلاف فواخرجي- صورة من حسابها الرسمي على " انستغرام"
استرجعت الفنانة سلاف فواخرجي، ذكريات كواليس فيلم " حسيبة" ، وبالتحديد إحدى مشاهده الذي تظهر من خلاله وهى تعاني من شلل في وجهها.
وقالت سلاف فواخرجي خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد"، إن هذه هى المرة الأولى الذي تكشف من خلالها عن كواليس، ذلك المشهد ، لافتة أنهأثناء حديثها مع الما كيرة من أجل التحضير للمشهد اقترحت عليها أخذ حقنةتخدير نصفي في رقبتها تساعدها على إظهار المشهد بصورة أكثر مصدقية.
وتابعت، إنها صورت المشهد بعد أخذها للحقنة، ولكن الطبيب أعرب عن دهشته خاصة وأن الحقنة لم تستمر سوى ربع ساعة فقط من شدة توترها.
وأشارت، عقب هذا المشهد اقترح عليها الطبيب أخذ حقنة آخرى في اللثة تساعدها على الكلام ببطء وبالفعل رحبت بأخذها ولكن هذه الحقنة جعلتها تشعر ببعض التعب.

وكانت سلاف فواخرجي احتلت التريند بعد إعلان طلاقها من زوجها وائل رمضان بعد زواج استمر 23 عاماً.
وأعلنت سلاف خبر الانفصال بنفسها ونشرت صورة لها مع زوجها وكتبت: ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ماليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلبعلى الأكيد، لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر رجلُ والرجالُ قليل سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي ...وفي ضعفي وفي فرحي وكنتَ بداية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»