فنّانو سوريا يصلون إلى هوليوود!

2 صور

كشف الفنّان السّوري الشّاب مازن حاج قاسم في تصريح خاص لـ "سيّدتي نت" عن تحضيراته للمشاركة في فيلم عالمي في هوليوود يحمل عنوان " Love in Live" إلى جانب النّجمة الأمريكيّة عارضة الأزياء Lisa Pliner.

وتدور أحداث الفيلم "Love in Live" عن سيرة حياة النّجمة Lisa Pliner وعملها كعارضة أزياء كما تناول أضواء الشّهرة في حياتها، فيما يجسّد حاج قاسم شخصيّة Joe.

ويبدو أنّ الحظ بات يُحالف فنّاني سوريا ليذهبوا إلى هوليوود التي هي حلم أي ممثّل، فقبل أشهر أيضاً كشف الفنّان السّوري جهاد عبدو عن مشاركته بفيلم هوليوودي بعنوان "ملكة الصّحراء" إلى جانب النّجمة نيكول كيدمان.

وفي سياق آخر، أوضح الفنّان الشّاب الذّي ينتمي إلى أصول دينماركيّة سوريّة مشتركة، بالقول "عشت طوال عمري بالدّنمارك، ودرست التّمثيل فيها، وعدتُ إلى سوريّا لأخوض تجربة الدراما، ولكن للأسف وجدت أنّ دراسة الفنّان لا تهمّ في الوطن العربي لأنّهم يولون الأهميّة الكبرى للوساطات، وهذا شيء سلبي لذا لن أشارك بأي عمل عربي حاليّاً".

وتابع الفنّان حاج قاسم "كان لي مشاركة مهمّة في سوريّا مع المخرج نجدت أنزور عندما شاركت ببطولة "تحت سماء الوطن"، ثمّ عدت إلى أوروبا وأميركا لأكمل عملي بمجال التّمثيل والإعلانات كموديل".

 

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"