اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنا الزاهد: لن أعود لتقديم برنامج "هزر فزر" وليلى زاهر جميلة وطيبة وشاطرة

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

تراجعت النجمة هنا الزاهد عن فكرة تقديم جزء جديد من مسلسلها "أنا وهي" مؤكدة أنها تناقشت مع صناع العمل وتم الاتفاق على الاكتفاء بنجاح الجزء الأول، كما نفت الزاهد كل ما تردد عن عودتها لتقديم برنامج الترفيه هزر فزر بعد إسناد الجزء الثاني للنجمة الشابة ليلى زاهر، وتحدثت لأول مرة عن علاقتها بمنة حسين فهمي الزوجة السابقة لأحمد فهمي.

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

هنا الزاهد فتحت الباب أمام جمهورها لتلقي الأسئلة عبر حسابها بموقع انستغرام، مثلما تفعل كل شهر، وتراوحت الأسئلة ما بين شخصية وفنية وكان ابرزها سؤال يقول هترجعي لبرنامج "هزر فزر"علشان بحبك فيه؟ وردت الزاهد بحسم: شكرا أوي بس لا مش هرجع.

ومنعا للوقيعة بينها وبين نجمة الجزء الثاني من برنامج "هزر فزر" ليلى أحمد زاهر قالت هنا: بحب ليلى أحمد زاهر جدًا ومؤدبة وجميلة وطيبة وشاطرة.

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

ومن بين الأسئلة التي وجهت لها حول احتمالية تقديم جزء ثاني من مسلسلها "أنا وهي" مع النجم أحمد حاتم، وردت هنا، قائلة: كان هيبقى في، بس فكرنا وقولنا كفاية نجاح الجزء الأول، وأنتوا حبيتوهم واتبسطوا، مش عايزين نعمل حاجة تبقى أقل من الجزء الأول، ودائما الحزء الثاني من أي حاجة مش بتبقى بنفس قوة الجزء الأول، باستثناء مسلسل الكبير واللعبة".

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

وتلقت هنا سؤالا من أحد المتابعين حول علاقتها بمنة حسين فهمي، طليقة زوجها الفنان أحمد فهمي يقول: بتحبي منة حسين فهمي، فقالت: قابلتها مرة واحدة في حياتي، وكانت جميلة أوي ولذيذة وعلى طول بقينا صحاب وعملنا فولو لبعض، وكانت دايما بتسأل على مامتي وهي عيانة.

وردا على سؤال حول شخصيتها انطوائية ولا جتماعية؟ قالت الزاهد:في حياتي الخاصة انطوائية وأصحابي يتعدوا على اليد.

وعن أكتر شخصية جسدتها هنا الزاهد في أعمالها الفنية وأثرت فيها قالت هنا: كلهم بس اللي حبيتها أوي شخصية "هند الرويعي" في مسلسل "أنا وهي" وشخصية "حبيبة" اللي هتشوفوها في فيلم "بحبك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»