اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بصورة وتعليق .. محمد أسامة " أوس أوس " يروّج لفيلم "مغامرات كوكو"

محمد أسامة " أوس أوس "- صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
محمد أسامة " أوس أوس "- صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"

روج الفنان محمد أسامة الشهير بـ (أوس أوس)، لفيلمه الجديد "مغامرات كوكو"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع " انستغرام".
ونشر " أوس أوس"، صورة تجمعه بأبطال العمل مثل الفنان بيومي فؤاد، والفنانة شيرين رضا،، وعلق عليها قائلاً: "فيلم مغامرات كوكو، سيناريو وحوار إيهاب ناصر، وإنتاج عمرو طنطاوي، مدير التصوير محمد عزمي، قصة وإخراج إسماعيل فاروق، دعواتكم قريبا بإذن الله".
فيلم "مغامرات كوكو" بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، شيرين رضا، أوس أوس، منة فضالي، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، طاهر أبو فاشا، عمرو عبدالعزيز، رحمة أحمد، ومن إخراج إسماعيل فاروق.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صراع الخير والشر ولكن من منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.
أحدث أعماله

ويشارك الفنان محمد أسامة في مسرحية " عائلة تس" المقرر عرضها في موسم جدة في الفترة من الخميس 2 يونيو إلى الأحد 5 يونيو، على المسرح العربي "جدة".
مسرحية "عائلة تس" من بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج أوتاكا .
تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، وهم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنعاً للمياة الغازية باسم "تس كولا"، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الاب ، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية "الأب " الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وأبنائه في محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.
مشاركة رمضانية

وظهر "أوس أوس" كضيف شرف في موسم دراما رمضان المنقضي، من خلال مسلسل " الكبير أوي 6"بشخصية الممثل ليوناردو دي كابريو في مهرجان المزاريطة السينمائي الذي شهد العديد من المفاجآت والمواقف الكوميدية.
مسلسل "الكبير أوي" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»