اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ملك أحمد زاهر تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "الفارس".. أدخلت تعديلات على الشخصية

ملك أحمد زاهر - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
ملك أحمد زاهر - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"


كشفت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، عن كواليس التحضير لشخصية "سماح" التي ظهرت بها في فيلم " فارس" الذي يعرض حالياً بالسينمات.
وقالت ملك أحمد زاهر خلال مقابلة لها مع MBCTRENDING، أثناء قراءتها لشخصية " سماح" على الورق شعرت وكأنها شخصية عادية، ولكن ما جذبها لها هي وجود مساحة تستطيع من خلالها أن تضع لمساتها عليها حتى تحولها من شخصية عادية إلى مختلفة وهذا ما حدث بالفعل عندما جلست مع والدها ووالدتها واستطاعوا أن يغيروا منها .
وتابعت " ضفنا للشخصية شوية افيهات بسيطة لتصبح شخصية متقلبة المزاج ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)


وأشارت إلى أنها كانت تنتظر رد فعل الجمهور، الذي شاهد الفيلم خاصة وأنها كانت تتواجد أول يوم عرضه بداخل السينما وكانت تترقب رأيهم، وبالفعل شعرت بسعادة بعد الاشادة الكبيرة التي تلقتها من الجمهور الذي طالبها بعمل شخصيات كوميدية في أعمالها القادمة.
كما كشفت ملك عن نصيحة والديها لها، قائلة إن والدها ووالدتها نصحاها في المستقبل، بأن تكون شخصية طبيعية في كل شخصية تقدمها، حتى يصل احساسها للمشاهد بكل بساطة ".


وتدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.
فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»