أحمد سعد يرد على منتقدي ظهوره بـ "وشم" على ذراعه أثناء تأديته لمناسك العمرة 

أحمد سعد - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
أحمد سعد - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"

رد الفنان أحمد سعد، على الانتقادات التي وجهت له،بسبب ظهوره من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على " انستجرام"، وهو يرتدي ملابس الإحرام ويؤدي مناسك العمرة وعلى يده "وشم".
وقال أحمد سعد، خلال مقابلة له مع et بالعربي، إن الذين انتقدوه أو الناس بصورة عامة يتدخلون في أمور فرعية تاركين المضمون، موضحاً أنه كان يعاني من جرح وآثار غرز في يده بسبب حادث تعرض له، لذلك قام برسم شكل يخفيها لانها تؤذيه بصورة شخصية.
واستطرد قائلاً " الله ينظر لما في قلوبنا..وليس أشكالنا" .

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلًا، في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جدة رفع بها شعار كامل العدد، وقدم فيها الفنان مجموعة كبيرة من أعماله الفنية، التي جعلت الحفل يشتعل بتفاعل الحضور معه، حيث امتلأ المكان بالهتافات والتصفيق الشديد، معربين عن سعادتهم الكبيرة بهذا الحفل.
وقدم أحمد سعد في الحفل أغنية "عليكي عيون"، هذه الأغنية التي طرحها في الفترة الأخيرة، ولقيت إقبالاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت مشاهداتها حاجز المليون مشاهدة، بعد ساعات قليلة من طرحها.
كما رزق أحمد سعد مؤخرًا بمولودة أطلق عليها اسم "عليا"، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني، ونشر أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، مقطع فيديو وهو يؤذن في أذني ابنته، وعلق على الفيديو قائلًا: "الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»