شروط جديدة للمكياج يجب أن تعرفينها

شروط جديدة للمكياج يجب أن تعرفينها
شروط جديدة للمكياج يجب أن تعرفينها
مكياج لافت وجديد
مكياج لافت وجديد
مكياج العيون
مكياج العيون
تطبيق المكياج الحديث
تطبيق المكياج الحديث
شروط جديدة للمكياج يجب أن تعرفينها
مكياج لافت وجديد
مكياج العيون
تطبيق المكياج الحديث
4 صور

مع مرور كل عام، هناك مصطلح جديد للمكياج يتم استخدامه لوصف المكياج أو صيحة المكياج.
لذا بما أنك ترغبين في مواكبة ذلك، نود منك مواكبة الكلمات العامية الجديدة للمكياج. وهنا سنصف بعض مصطلحات المكياج الأكثر شيوعاً. وسنعلمك أيضاً بعض النصائح والحيل الجديدة للانتقال بلعبة المكياج إلى المستوى التالي.

جديد صيحات مكياج 2022

مكياج العيون

 

 

الكونتور Contour

يعد الكونتور أحد أكثر مصطلحات المكياج شيوعاً وهو في الأساس طريقة لاستخدام المكياج لإضفاء الوهم على شكل وجه مختلف. يستخدم الكونتور لمنحك انطباع بوجود عظام أعلى للوجنتين أو أنف أصغر أو خط فك أكثر حدة. يتم ذلك عن طريق وضع مستحضر أغمق (برونزي، كريم أساس، عصا كونتور) في المناطق التي ترغبين تنحيفها وتخفيفها أما (خافي عيوب، والهايلايتر) فهي للمناطق التي تحتاجين لإبرازها أكثر.

بايكينغ أو خبز الوجه Baking

الخبز هو عملية وضع كمية زائدة من بودرة الوجه الشفافة على بشرتك بعد وضع الكونسيلر. تركها لعدة دقائق، هذا يسمح لسخونة جسمك لتثبيتها وتذوب في بشرتك مما يخلق لمسة نهائية خالية من العيوب. عند الخبز، من الأفضل وضع البودرة الشفافة بخلاط تجميل ثم تنظيف الفائض بفرشاة.

أوفيرلين Overline

البطانة الزائدة هي تقنية مكياج جديدة أخرى تتضمن الرسم خارج خط الشفاه الطبيعي لجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً. في حين أن هذا يمكن أن يبرز شفتيك مما يجعلها تبدو ممتلئة بالحيوية.

قص الجفن Cut Crease

عادةً مع ظلال العيون العادية، يكون الهدف هو المزج والمزج والمزج بحيث لا يكون هناك ترسيم واضح. التجعد المقطوع هو عكس ذلك تماماً حيث يتم "قطع" التجعد الموجود فوق جفنك عن طريق وضع ظلال عيون متباينة على جفونك. هذا يخلق خطاً صارماً بين التجعد والغطاء ويمنحك مظهراً رائعاً للغاية.

الخط الزمنيTightline

مصطلح مكياج آخر تحتاجين إلى معرفته هو ضيق. عادةً ما تقومين بوضع الأيلاينر فوق رموشك، لكن البطانة المشدودة تختلف قليلاً. هنا تقومين بوضع محدد العيون على قواعد رموشك بين الرموش لتحديد خط رموشك وجعل عينيك تبدو أكثر إشراقاً.

خط الماء Waterline

خط الماء الخاص بك هو الجزء "الرطب" من جفنك بين خط الرموش ومقلة عينك الفعلية. يؤدي وضع محدد عيون أبيض أو بلون اللحم على خط الماء الخاص بك إلى جعل عينيك تبدو أكبر وأكثر يقظة. يمكنك أيضاً استخدام محدد العيون الأسود لإطلالة مثيرة أو سموكي العين، ولكن كوني حذرة عند وضع أي منتج على خط الماء الخاص بك.
تابعي المزيد: خطوات بسيطة لنحت ورفع الوجنتين بشكل مثالي