الأميرة يوجيني تبدأ فصلاً جديداً من حياتها وتنتقل للعيش في البرتغال

الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك- الصورة من حساب الأميرة يوجيني على إنستغرام
الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك- الصورة من حساب الأميرة يوجيني على إنستغرام
تستعد الأميرة "يوجيني" وعائلتها لبدء فصل جديد في حياتهم، حيث حصل "جاك بروكسبانك"- الذي تزوج حفيدة الملكة إليزابيث في عام 2018- على وظيفة جديدة ستنقل العائلة إلى البرتغال.
سيعمل "بروكسبانك" مع "مايك ميلدمان"، قطب عقارات وشريك تجاري لـ"جورج كلوني"، بينما عمل سابقاً كسفير للعلامة التجارية لشركة Casamigos، التي أسسها "جورج كلوني" و"راندي جربر".
وقال مصدر للصحيفة: "جاك يعمل الآن مع مايك ميلدرم، وهم يقسمون وقتهم بين البرتغال ولندن. إنه وقت مثير للغاية بالنسبة لهما".

عائلة الأميرة يوجيني بين البرتغال والمملكة المتحدة


من المفهوم أن "يوجيني" و"جاك" وابنهما البالغ من العمر عاماً واحداً؛ "أغسط"، سيقسمان وقتهما بين البرتغال والمملكة المتحدة. يُقال إنهم سيعيشون بالقرب من لشبونة في نادي للجولف والمحيط. بينما ستعود العائلة إلى المملكة المتحدة هذا الأسبوع للاحتفال بيوبيل الملكة البلاتيني.
تعيش الأسرة في منزل فروغمور الريفي (الذي كان يعيش فيه ابن عم "يوجيني" دوق ساسكس الأمير "هاري") في وندسور أثناء تواجده في المملكة المتحدة.

يوجني وعملها خارج المملكة المتحدة


الأميرة "يوجيني"، 32 عاماً، التي تعمل حالياً كمديرة في معرض لندن للفنون Hauser & Wirth، عاشت خارج المملكة المتحدة من قبل. في السابق، عاشت في مدينة نيويورك أثناء عملها في دار المزاد Paddle8، وهي دار مزادات على الإنترنت. كما قامت شقيقتها الكبرى الأميرة "بياتريس"، بتقسيم الوقت بين نيويورك ولندن سابقاً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»