محمد رمضان يعلن مبكراً عن مكان حفله في عيد الأضحى

محمد رمضان - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
محمد رمضان - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"

كشف الفنان محمد رمضان، عن مكان حفله الغنائي الذي سوف يحييه في عيد الأضحى القادم ونشر محمد رمضان، صورة تجمعه بشخصين أثناء توقيعه على عقود الحفل، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".. وعلق قائلاً .." أقوى حفلة في اسطنبول تركيا رابع ايام عيد الأضحى ان شاء الله".

كليب غنائي جديد وطرح محمد رمضان، منذ يومين كليبه الغنائي الجديد " بلالين" عبر قناته الرسمية بموقع " يوتيوب"، وأغنية "بلالين" من كلمات محمد رمضان وإسلام شندي، وألحان إسلام شندي، وألحان شيندي وخليل، ومن إخراج بثينة. وتقول كلماتها "دخولنا مرعب خلا الكل يركن .. وحش اللعبة حضر يبقى كله يكتم ..ماليش آخر من الآخر أنا متحكم".

نشاط سينمائي

وفى سياق آخر أعلن محمد رمضان عن بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان"، من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، حيث كتب رمضان عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل، إخراج ياسر سامي، إنتاج يوسف الطاهر.. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري". ويعود محمد رمضان إلى السينما بفيلم "نمبر وان" بعد غياب 3 سنوات، حيث قدم آخر أفلامه "الكنز" الذي عرض على جزئين الأول عام 2017 والثاني 2019، وشارك في بطولته كل من محمد سعد، روبي، هند صبري، أحمد رزق، أمينة خليل، أحمد حاتم، عبد العزيز مخيون، وعدد كبير من الفنانين، التأليف بين عبد الرحيم كمال وشريف عرفة، إخراج شريف عرفة.

بصمة رمضانية

وشارك محمد رمضان في الموسم الدرامي المنقضي، بمسلسل " المشوار" ، مع عدد كبير من النجوم ، منهم دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، وعدد آخر من الفنانين. ودارت أحداث المسلسل حول " ماهر" محمد رمضان، الذي يترك بلده رفقة زوجته " ورد" دينا الشربيني، هرباً من رجل الأعمال وتاجر الآثار " وجيه بيه" ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»