اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكثر من 50 مؤسسة تشارك في معرض جامعة أبوظبي للتوظيف

جامعة أبوظبي
جامعة أبوظبي

بمشاركة ما يزيد على 50 مؤسسة من القطاعين العام والخاص، متخصصة بمجالات مختلفة، بما في ذلك الهندسة والطب، والأعمال، والتعليم، وغيرها تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 1 يونيو في جامعة أبوظبي فعاليات معرض التوظيف السنوي الذي يستمر على مدار يومين.

ويأتي تنظيم المعرض تماشيًّا مع رؤية الجامعة 2027، القائمة على مواصلة رفد الطلبة والخريجين بالمعارف والمهارات وطرق التفكير التي تؤهلهم ليصبحوا قادة ناجحين في المستقبل.

أهداف المعرض


وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" يسعى المعرض الذي ينظمه مكتب التوظيف وعلاقات الخريجين في جامعة أبوظبي إلى دعم التطلعات المهنية للطلبة والخريجين الحاليين عبر إعدادهم إعدادًا متميزًا لسوق العمل، ويقدم لهم منصة قيمة لاستكشاف فرص العمل، والتدريب، وتعزيز شبكة علاقاتهم مع الشركات الرائدة في الدولة.

كما يهدف المعرض إلى تطوير الطلاب والخريجين ليصبحوا مهنيين محترفين ومبدعين، وقادرين على تقديم إسهامات كبيرة في سوق العمل داخل دولة الإمارات وخارجها.

وستتاح الفرصة للخريجين، خلال فترة إقامة المعرض للتواصل مع مؤسسات التوظيف الرائدة، بينما يمكن للطلاب الالتحاق بفرص تدريبية متميزة تؤهلهم تأهيلًا أفضل لسوق العمل.

ورش عمل


يذكر أنّ مكتب التوظيف وعلاقات الخريجين في جامعة أبوظبي ينظم ورش عمل قبل المعرض وبعده لتغطية مجالات المهارات ذات الصلة بسوق العمل مثل كتابة السير الذاتية، وآداب مقابلات العمل، وجلسات حول الشركات الحاضرة في الحدث.

جامعة أبوظبي


تجدر الإشارة إلى أنّ جامعة أبوظبي تقدم بمقراتها المتعددة بيئة تعليمية جذابة، وتعليمًا أكاديميًّا عالي الجودة، وبرامج دراسية معتمدة دوليًّا، لرفد طلبتها وخريجيها بأحدث المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المسجلين بالجامعة 7800 طالب، ينتمون إلى 80 جنسية مختلفة، ومنتظمين في كليات الآداب والعلوم، والأعمال، والهندسة، والقانون، والعلوم الصحية، وتقدم جامعة أبوظبي برامج البكالوريوس والدراسات العليا عبر مجموعة واسعة من التخصصات.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"