اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السبب في تأخر النطق بقضية جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد - الصورة من وكالة رويترز
ذكرت وسائل أمريكية أن السبب في تأخر إصدار هيئة المحلفين لحكمها في قضية جوني ديب وآمبر هيرد هو ورقة الحكم التي تحتوي على 42 سؤالاً.
وفي هذا السياق، على هيئة المحلفين الإجابة عن 42 سؤالاً وردت في الوثيقة التي قدمتها المحكمة قبل إصدار الحكم،؛ إذ إن كل سؤال بمثابة قرار وحكم بحد ذاته، وعليه فذلك يحتاج إلى الكثير من الوقت.
وبحسب وسائل إعلام أمريكية، فالـ42 سؤالاً تنقسم بين 24 سؤالًا بخصوص ادعاءات ديب، و18 سؤالاً بخصوص دعوى هيرد المضادة، فيما تمتد هذه الوثيقة على ثماني صفحات.
والإجابة عن تلك الأسئلة ستجعل اتخاذ القرار أمراً حتمياً وعادلاً، كما أنها ستساعد هيئة المحلفين على اتخاذ قرار بشأن الأضرار التي لحقت بكلا الطرفين، وأي تعويضات عقابية.
يذكر أن هيئة المحلفين أنهت يومها الثاني من المداولات أمس الثلاثاء 31 مايو/ أيار دون التوصل إلى حكم نهائي في قضية التشهير التي تقدم بها جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، وشغلت الرأي العام بشكل كبير في الأساببيع الـ 6 المنصرمة.
وتداول المحلفون سبع ساعات أخرى يوم أمس الثلاثاء دون النطق بالحكم حتى الآن، على أن تستأنف المداولات اليوم الأربعاء في محكمة مقاطعة فيرفاكس.
وبدأ التأجيل يسبب الكثير من التململ للجمهور، خاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ينتظرون بشغف لمعرفة ماذا سيكون قرار المحكمة.
وكانت هيئة المحلفين المدنية المكونة من سبعة أشخاص يوم الجمعة المنصرم، قد أعلنت تأجيل النطق بالحكم بعد ساعتين من التدوال في قضية الممثل العالمي جوني ديب والنجمة آمبر هيرد ليوم أمس الثلاثاء، بعد أن كان عشاق الثنائي والملايين حول العالم ينتظرون معرفة ماذا سيكون قرار المحكمة.
ويقاضي ديب هيرد بتهمة التشهير، وذلك بعدما كتبت الأخيرة مقالَ رأيٍ في ديسمبر 2018، بصحيفة واشنطن بوست، واصفة نفسها بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي"، وأنها تعرضت للتعنيف دون أن تذكر اسم النجم، ما أثر على حياته المهنية بشكل كبير وأيضاً على سمعته.
وفي حال تم إدانة آمبر هيرد، عليها أن تدفع مبلغاً كبيراً جداً يفوق ثروتها للممثل جوني ديب، وهو 50 مليون دولار، كما أنها ستواجه دعوى بشهادة الزور في بريطانيا، التي من الممكن أن تتسبب بمنعها من دخول بريطانيا نهائياً.
ولدى آمبر هيرد دعوى تشهير معاكسة ضد جوني ديب؛ إذ تعتبر أن دعوى جوني «غير المجدية» المرفوعة تمدد «الإساءات والمضايقات» التي تقول إنها تعرضت لها خلال علاقتها بزوجها السابق. وتطالبه بمبلغ 100 ألف دولار كتعويض.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن»