اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساندرا بولوك على خطى جوليا روبرتس

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك - الصورة من حسابها في إنستغرام
انضمت النجمة العالمية ساندرا بولوك إلى زميلتها جوليا روبرتس بعد أن حقق فيلمها الجديد​ The Lost City رقماً قياسياً في إيراداته.
وحقق فيلم The Lost City إيرادات تخطت الـ100 مليون دولار في شباك التذاكر الأميركي، ليصبح لدى بولوك 11 فيلماً يبلغ هذا الرقم من الإيرادات، وعليه انضمت ساندرا بولوك إلى النجمة جوليا روبرتس بصفتها المرأة الوحيدة التي فعلت ذلك.
وكان فيلم The Lost City للنجمة العالمية ساندرا بولوك قد طرح في 25 مارس/ آذار 2022 في دور العرض حول العالم.
وفيلم The Lost City الذي شارك/ في مهرجان South by Southwest يوم 12 مارس/ آذار المنصرم، من بطولة كل من النجمة ساندرا بولوك صاحبة سلسلة كبيرة من الأعمال الفنية الناجحة، بالإضافة إلى نجم الكوميديا الشهير تشانينج تيتوم، ونجم سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة دانيال رادكليف، والفنان العالمي براد بيت، وباتي هاريسون وأوسكار نونيز، وهو من إخراج وتأليف أرون ني وآدم ني.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، حيث تتعرض لوريتا، وتلعب دورها ساندرا بولوك، للاختطاف من قبل رجل ثري، في أثناء قيامها بجولة خاصة بكتابها الجديد برفقة عارض غلاف روايتها الذي يلعب دوره تشانينج تاتوم، وذلك بهدف الحصول على مساعدتها في الوصول لكنز مدينة مفقودة.
وقد تمت كتابة السيناريو الخاص بـThe Lost City of D بواسطة المؤلفة دانا فوكس "Isn't it Romantic, How to be Single"، بولوك أيضاً منتجة في المشروع من خلال شركتها Fortis Films، جنباً إلى جنب مع Liza Chasin لـ 3dot Productions وSeth Gordon لـ Exhibit A.
وبحسب Rotten Tomatoes فقد حاز فيلم The Lost City على تقييمات إيجابية مرتفعة من قِبَل النقاد بنسبة 96%.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»