تعرفوا على منطقة "جدة ويفز".. لعشاق الرياضات والفعاليات البحرية

من فعاليات جدة ويفز-  الصورة المركز الاعلامي بموسم جدة
من فعاليات جدة ويفز - الصورة من المركز الاعلامي بموسم جدة
جدة ويفز- مصدر الصور المركز الاعلامي بموسم جدة
جدة ويفز- الصورة من المركز الاعلامي بموسم جدة
القوارب -مصدر الصور المركز الاعلامي بموسم جدة
القوارب الصورة من المركز الاعلامي بموسم جدة
من فعاليات جدة ويفز-  الصورة المركز الاعلامي بموسم جدة
جدة ويفز- مصدر الصور المركز الاعلامي بموسم جدة
القوارب -مصدر الصور المركز الاعلامي بموسم جدة
3 صور

 

تعد "جدة ويفز" إحدى مناطق الفعاليات البحرية وأحد روافد السياحة البحرية، التي تتميز بتنوع الخيارات فيها وتتعدد فعالياتها وأنشطتها البحرية التي تتيح للزائر الاستمتاع بتجربة الأنشطة المائية الحماسية، وتجربة القوارب وخوض رحلة ممتعة وسط البحر، والسباحة مع الأصدقاء تحت أشعة الشمس

وجذبت منطقة "جدة ويفز" إحدى مناطق الفعاليات البحرية المميزة في موسم جدة 2022؛ وخصصت لعشاق الفعاليات البحرية والرياضات المشوقة؛ وتضم العديد من الأنشطة المميزة لمرتادي البحر؛ والباحثين عن الأجواء البحرية وتجربة المغامرات المائية المتنوعة.

أبرز فعاليات جدة ويفز

واستقطبت مثل هذه الفعاليات المبتكرة زوار الموسم من داخل جدة وخارجها؛ حيث تتيح "جدة ويفز" لمختلف الشرائح العمرية الاستمتاع بالعروض الحماسية مثل: "دراجات شيلر" المائية، و"التجديف بالكاياك" و"السي پوپ " وهي عبارة عن سكوترات صديقة للبيئة تتيح استكشاف البحر بطريقة جديدة ومبتكرة.

وتوفر "جدة ويفز" كذلك تجربة القوارب وخوض رحلة ممتعة وسط البحر، وممارسة الرياضات المائية المختلفة، منها تجربة ركوب "الجت سكي"، و"التجديف بالوقوف"، وزورق الصيد "هوبي" المجهز بأحدث التقنيات، ورياضة "الفلاي بوردنق" الطائرة بارتفاع 30 متراً.

وتشهد "جدة ويفز" خلال موسم جدة إقبالاً كبيراً من زوار الموسم لقضاء وقت مميز بين ممارسة الرياضات والهوايات البحرية الترفيهية والاستمتاع بأجواء البحر العليلة.

ولا زال يشهد موسم جدة 2022 العديد من الفعاليات والأنشطة والرياضات البحرية الجاذبة لعشاق البحر والرياضات المائية المشوقة ومحبي التجارب والمغامرات المائية المتنوعة.

من جهة أخرى أعلن الموسم تسجيل 2 مليون زائر لفعالياته المختلفة، ويترجم هذا الرقم الكبير حجم الجهود المبذولة قبل أشهر من انطلاق الموسم، حيث جاء ملبياً لرغبات الزوار الذين عاشوا شهراً كاملاً من المتعة متنقلين بين فعاليات 9 مناطق يحتضنها الموسم، شهدت خلالها أكثر من 2800 يوم فعالية، مستغلةً كل المقومات التاريخية والثقافية والبحرية التي تتميز بها محافظة جدة.