اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. غادة بشور تقلد تيم حسن: " انا الهيبة غادة"

غادة بشور - الصورة من حسابها على انستغرام
غادة بشور - الصورة من حسابها على انستغرام

فاجأت الفنانة السورية غادة بشور متابعيها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت من خلاله وهي تقلد شخصية "جبل شيخ الجبل" التي أداها النجم السوري تيم حسن في مسلسل "الهيبة".

وظهرت غادة في الفيديو وهي تقلد "جبل" بطريقة الصعود إلى السيارة و الحديث حيث قالت في الفيديو: "مو بس الهيبة جبل.. أنا الهيبة غادة كمان".

وعلقت على الفيديو: "الهيبة غدوش".

وتفاعل عدد من زملاء وأصدقاء ومتابعي غادة مع الفيديو مؤكدين على خفة دمها وجمال حضورها.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت غادة بشور قد حضرت في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "البيئة الشامية "بروكار" من تأليف الراحل سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب كما انتهت قبل مدة من تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي "فرسان الظلام" من تأليف هاني السعدي وإخراج سامي الجنادي وشارك ببطولته عدد كبير من النجوم منهم "مهيار خضور"، "سلوم حداد" وآخرين.

أما النجم السوري تيم حسن فيقترب من إنهاء تصوير اللقطات الأخيرة في فيلم "الهيبة" الذي سيطرح في دور العرض السينمائية قريباً حيث انتقل فريق العمل إلى لبنان لتصوير عدد قليل من اللقطات ويشارك تيم في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم من جنسيات مختلفة وعدد من نجوم العمل الأساسيين بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية زينة مكي.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»