اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيئة السوق المالية تعلن عن وظائف شاغرة.. رابط وشروط التقديم

هيئة السوق المالية
هيئة السوق المالية

كشفت هيئة السوق المالية السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر 7 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى، في عددٍ من التخصصات.

الوظائف الشاغرة

- أخصائي - إدارة حوكمة الشركات، حيث يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات الآتية (قانون محاسبة، مالية، إدارة أعمال أو ما يعادلها)، وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم السعودية، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال حوكمة الشركات ذات الصلة بالشركات المدرجة في تداول السعودية، والمعرفة بالأمور المالية والمحاسبية، ويفضل الحاصل على الشهادات المهنية مثل (SOCPA, CIA, CAMS, CFE).

- مستشار - وكالة الهيئة للشؤون الاستراتيجية والدولية، حيث يشترط في المتقدم لشغل هذه الوظيفة أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات (اقتصاد، إدارة مالية، أو ما يعادلها)، وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم، والإلمام بآلية العمل على مصادر البيانات، وخبرة 15 سنة لدرجة البكالوريوس 13 سنة لدرجة الماجستير بحد أدنى في مجال الشؤون الاستراتيجية أو مجال ذو علاقة.

- أخصائي رئيسي- المرافق والخدمات، فيشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات الآتية (إدارة اعمال، إدارة عامة، إدارة مالية، أو ما يعادلها)، وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم، وخبرة 8 سنوات لدرجة البكالوريوس 6 سنوات لدرجة الماجستير بحد أدنى في مجال المرافق والخدمات.

- أخصائي أول - إدارة دراسات لجنة الاستئناف، ويشترط في المتقدم لشغل الوظيفة أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات التالية (القانون، الأنظمة، الشريعة، أو ما يعادلها)، وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم، وخبرة 5 سنوات لدرجة البكالوريوس أو 3 سنوات لدرجة الماجستير في المجال القانوني أو القضائي أو ما يعادلها، مع أفضلية العمل في مجال الأسواق المالية.

- أخصائي- الاستشارات القانونية، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات التالية (القانون، أو في تخصص ذو صلة بالوظيفة، أو ما يعادلها، وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم، خبرة 3 سنوات لدرجة الماجستير أو 5 سنوات لدرجة البكالوريوس بحد أدنى في مجال الاستشارات القانونية.

- أخصائي - هوية الهيئة، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات "الإعلام (التواصل، والصحافة)، إدارة الأعمال، التسويق" أو في تخصص ذو صلة بالوظيفة، وخبرة 3 سنوات لدرجة البكالوريوس وعامين لدرجة الماجستير كحد أدنى.

- مدير وحدة هوية الهيئة، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات "الإعلام (التواصل، والصحافة)، إدارة الأعمال، التسويق" أو في تخصص ذو صلة بالوظيفة، وخبرة 13 سنة لدرجة البكالوريوس و11 سنة لدرجة الماجستير كحد أدنى.

موعد ورابط التقديم

وبدأ التقديم لشغل هذه الوظائف، يوم الأربعاء 1 يونيو الجاري، ويستمر التقديم لمدة 12 يومًا، ولمزيد من التفاصيل عن الوظائف الشاغرة (اضغط هنا).

استقبال طلبات المتقدمين في برنامج تأهيل الخريجين المتفوقين 5 يونيو

وعلى صعيد آخر، تبدأ هيئة السوق المالية باستقبال طلبات المتقدمين في برنامج تأهيل الخريجين المتفوقين، يوم الأحد الموافق 5 يونيو الجاري.

ويستهدف البرنامج، الحاصلين على شهادة البكالوريوس أو الماجستير أو الدبلوم العالي، في المسارات الآتية: (المالية، القانون، المحاسبة، الإدارة، وتقنية المعلومات)، ويحصل المتدرب في البرنامج على عدة مزايا منها: (مكافأة شهرية بحسب الدرجة العلمية درجة البكالوريوس 12 ألف ريال درجة الماجستير/ الدبلوم العالي 14 ألفاً و500 ريال، التسجيل في التأمينات الاجتماعية، تأمين طبي للمتدرب وأفراد أسرته، حضور دورات تدريب داخل الهيئة وخارجها، التعويض عن رسوم شهادات مهنية محددة، التطوير الشخصي والمهني، واكتساب خبرات مميزة في مجال السوق المالية)، ولمزيد من التفاصيل حول شروط التقديم والمزايا التدريبية من خلال الرابط التالي: https://careers.cma.org.sa/ar/page/gdp-program/.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".