كتب يوصي بقراءتها المشاهير

فتاة تقرأ
القراءة تخرجك من عالم الواقع الصعب لعالم غامض ساحر يأخذك بعيدا عن كل الصراعات

العديد من المشاهير قراء متحيزون لفعل القراءة الغامض الذي يأخذك من عالم الواقع بكل ما يحيط به من صراعات وسجالات وتحزبات.. هم متعطشون لينهلوا من معينها السحري، الذي سيخرجهم من هذا الأتون المفعم بالصخب والضوضاء، من المذكرات التي غيرت حياة أديل إلى الرواية التي أطلقت عليها نايجيلا لاوسون اسم "تحفة فنية"، وغيرها الكثير من الكتب.

القراءة تخرجك من عالم الواقع الصعب لعالم غامض ساحر يأخذك بعيدا عن كل الصراعات

سيدتي تشاركك بعض ما يقرأه المشاهير من موقع .penguin.co.uk ، والذين سيلهمونك بالتأكيد لقراءة المزيد!

- الصبي، الخلد، الثعلب والحصان للكاتب تشارلي ماكيزي - أوصى به كريس هيمسورث

الصبي، الخلد، الثعلب والحصان للكاتب تشارلي ماكيزي - أوصى به كريس هيمسورث - من الصفحة الرسمية لكريس هيمسورث عبر الانستغرام

استحوذت قصة أربعة أصدقاء غير متوقعين يفكرون في أهم دروس الحياة مصحوبة برسومات جميلة من قلم تشارلي ماكيزي على خيال القراء في جميع أنحاء العالم. إلى جانب حشد من المعجبين أهمهم الممثل كريس هيمسورث الذي شارك صورة له مع الكتاب وشجع متابعينه على قراءة الكتاب .

- الدائرة الكبرى للكاتبة ماجي شيبستيد - أوصت به نيجيلا لوسون

الدائرة الكبرى بواسطة ماجي شيبستيد - أوصت به نيجيلا لوسون - من الصفحة الرسمية لنيجيلا لوسون عبر موقع تويتر

تدور قصة Great Circle أو الدائرة الكبرى حول امرأتين: ماريان جريفز، طيارة ومغامرة تشرع في تحقيق حلم حياتها بالطيران حول العالم. وعندما تتعرض لحادث أثناء الهبوط تتمكن من تسجيل ما حدث قبل هبوطها الأخير، بعد نصف قرن ، تنجذب هادلي باكستر ، نجمة هوليوود للعب دور ماريان، ويقودها ذلك إلى اكتشاف أعمق ألغاز حياة الطيارة والمغامرة .وقد وصفت نايجيلا لوسون أحدث روايات ماجي شيبستيد بأنها "تحفة" وكتبت "لا أؤمن باختزال الرواية في حبكة روايتها، لكن هذا يشمل الطيران والسفر والمغامرة والهوية والأسرة والمشاهير".

- غرفة الصدى لجون بوين - أوصى بها جراهام نورتون

غرفة الصدى لجون بوين - أوصى بها جراهام نورتون - من الصفحة الرسمية لجراهام نورتون عبر موقع تويتر

مضيف برنامج الدردشة والكوميدي غراهام نورتون ليس غريباً على القراءة الجيدة. هو نفسه المؤلف الأكثر مبيعًا، كما أن لديه نادي الكتاب الخاص به. وقد رشح مؤخرًا في Twitter رواية غرفة الصدى لـJohn Boyne's ، واصفًا إياه بأنه "مرح بلا خوف مع ضحكات كبيرة على طول الطريق
تابعي المزيد: كتب يجب قراءتها في عام 2022

- فتاة ، امرأة ، أخرى بقلم برناردين إيفاريستو - أوصت به ديزي إدغار جونز

- فتاة ، امرأة ، أخرى بقلم برناردين إيفاريستو - أوصت به ديزي إدغار جونز - من الصفحة الرسمية لديزي إدغار جونز عبر الانستغرام

شاركت ديزي إدغار جونز معجبيهاا بهذه القصة لبرنادين إيفاريستو. "تأخذنا القصة إلى وجهات نظر مختلفة متعددة ، فهي تستكشف العرق والأنوثة الحديثة والهوية البريطانية، وقالت عبر صفحتها الرسمية عبر الانستغرام" كتاب ديزي واحد من أقوى الكتابات التي قرأتها على الإطلاق "

- السيد وايلدر وأنا لجوناثان كو - أوصى به بوب مورتيمر

السيد وايلدر وأنا لجوناثان كو - أوصى به بوب مورتيمر- من الصفحة الرسمية لبوب مورتيمر عبر موقع تويتر

يدور الكتاب حول امرأة شابة تدعى Clista تنطلق في مغامرة وتجد نفسها تعمل مع مخرج هوليوود الشهير في مكان مثالي. الجزيرة اليونانية التي تحولت إلى مجموعة أفلام. مع نضوب موارد وايلدر المالية ، وجدت كاليستا نفسها في Muich حيث تكتشف الجانب المظلم من تاريخ عائلته.

- The Overstory للكاتب ريتشارد باورز - أوصت به هالي بيري

- The Overstory للكاتب ريتشارد باورز - أوصت به هالي بيري من الصفحة الرسمية لديزي إدغار جونز عبر الانستغرام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Halle Berry (@halleberry)

عند مشاركة هالي بيري صورة لها مع الكتاب على صفحتها الرسمية عبر الانستغرام، كتبت أن القصة كانت "ملحمة - متجذرة في جمال الطبيعة المدمن والقوى التي تجمعنا في دعوة" ، وهي تدور حول تسعة غرباء - يتم استدعاء كل منهم بطرق مختلفة يتم جمعهم معًا في موقف أخير وعنيف لإنقاذ عدد قليل من الأفدنة المتبقية من الغابات البكر في القارة.
تابعي المزيد: طريقة اختيار الكتب الأدبية