اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سر وعودة ووجوه متعددة .. ملاحظات على برومو مسلسل " وش وضهر"

إياد نصار وريهام عبد الغفور على بوستر مسلسل " وش وضهر" - صورة من صفحته الرسمية على " إنستغرام"
إياد نصار وريهام عبد الغفور على بوستر مسلسل " وش وضهر" - صورة من صفحته الرسمية على " إنستغرام"

طرحت منصة " شاهد" vip البرومو التشويقي الأول لمسلسل "وش وضهر" بطولة الفنان إياد نصار والفنانة وريهام عبد الغفور، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام" مصحوباً بتعليق "قريباً".
وتضمن البرومو الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم ، العديد من المشاهد المليئة بالأحداث الغامضة، ومن خلال السطور التالية سنتطرق إلى أبرز النقاط التي لفتت الانتباه في البرومو الرسمي للعمل.

وجوه متعددة

ظهر إياد نصار وريهام عبد الغفور، خلال البرومو التشويقي للعمل، بشخصيتين مختلفتين، فنراهما في مشهد واحد وهو يرتدي زي الطبيب وتظهر معه ريهام عبد الغفور وهي بالحجاب وتعمل ممرضة معه.
وفي مشهد آخر تظهر ريهام بفستان سهرة تارة وتارة أخرى تعمل كراقصة في الملاهي الليلية والأفراح ، ويظهر إياد ويبدو كأنه شخص بسيط وملابسه تدل على أنه ينتمي للطبقة المتوسطة.

 


عودة الغائبين

ومن أبرز الملاحظات على البرومو التشويقي للمسلسل، هى عودة الفنان شريف الدسوقي الذي تعرض لعملية "بتر" في إحدى قدميه منذ فترة جعتله يبتعد عن تقديم الأعمال الفنية.
وظهر شريف الدسوقي وهو جالس على كرسي متحرك، في أحد المشاهد التي تجمعه بالفنان إياد نصار، ويبدو أن شريف الدسوقي يقوم بشخصية شخص يجيد تزوير الأوراق الرسمية وكان ذلك ظاهراً عندما أشاد إياد نصار به بعد أن قام بعمل بطاقة شخصية له آثارت دهشته ..ليقول له بطريقة عفوية يـ "يافنان " ليرد عليه شريف الدسوقي .." هتروح بيها على فين".

سر الرحلة

في بداية البرومو نجد الفنان إياد نصار يتحدث ويقول.." لو هتدخل رحلة عبثية لازم تعرف ترتجل"، ليترك الجملة دون توضيح، الأمر الذي تفاعل معه متابعو صفحة "شاهد" على " انستغرام"..بمجموعة من التعليقات جميعها تستفسر عن نوع الرحلة التي يخوضها إياد نصار وريهام عبد الغفور.
مسلسل "وش وضهر" يضم عدداً كبيراً من الفنانين أبرزهم، إياد نصار وريهام عبد الغفور، ثراء جبيل وشريف دسوقي، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداثه في 10 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»