الثقافة البنجلاديشية والهندية حاضرة بحديقة الأمير ماجد

من فعاليات الليلة الهندية
من فعاليات الليلة الهندية
من فعاليات الليلة البنجلادشية
من فعاليات الليلة البنجلادشية
عرض الفرقة البنجلادشية
عرض الفرقة البنجلادشية
من فعاليات الليلة الهندية
من فعاليات الليلة البنجلادشية
عرض الفرقة البنجلادشية
3 صور

شهدت حديقة الأمير ماجد أمس الجمعة فعاليات "الليلة البنجلاديشية " ضمن برامج موسم جدة الثقافية الإسبوعية التي تشهدها الحديقة وأقيمت خلالها العديد من العروض الفنية والشعبية التي تمثل الثقافة البنجلاديشية.

وقدم المشاركون في العروض الفنية ألواناً مختلفة تعبر عن الثقافة البنجلاديشية؛ ويط حضورٍ كبير على مسرح الفعاليات، كما قدمت العديد من الفقرات الاستعراضية والترفيهية المتنوعة التي تفاعل معها الحضور.

،كما استمتع الزوار بعروض فرقة لافلو للفنون الشعبية وهي تؤدي فقراتها الفلكلورية الشعبية، إضافة إلى اشتمال الفعاليات على معرض ٍ للثقافة والفنون وعروض فلكلورية بنجلاديشية، وفعاليات حية بمشاركة فنانيين وفرق استعراضية متخصصة في الفنون الشعبية البنجلاديشية.

واستمتع زوار الليلة البنجلاديشية بالخدمات المقدمة داخل الحديقة من مطاعم ومتاجر ومناطق عروض وفعاليات أضفت أجواءً من الفرح والبهجة على وجوه الزوار والأسر والأطفال من مختلف الجنسيات.

فعاليات الليلة الهندية

ومن جهة أخرى شهدت "الليلة الهندية" يوم أمس الأول حضوراً كبيراً من الزوار من الهند وإمتلأت بهم مواقع وساحات الحديقة، كما شهدت حضوراً من مختلف الجنسيات تفاعل كثيراً من العروض الفنية وأداء الفرق العارضة التي أضفت أجواء بهيجة بطابع هندي مميز، وسط كرنفال من الفرح والتنوع الذي يعكس الحضارة الهندية وثقافتها الغنية.

وتضمنت فعاليات الليلة الهندية فقرات فنية متنوعة وعروض فلكلورية وفعاليات حية بمشاركة فنانيين وموسيقيين وفرق استعراضية متخصصة في الفنون الشعبية الهندية.

وتستقبل حديقة الأمير ماجد زوارها يومياً بالعديد من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية المشوقة، كما تتكامل فيها الخدمات والتجهيزات، التي تضم العديد من المتاجر ونافورة راقصة، إلى جانب منطقة عروض وألعاب تمنح الزوار رحلة عائلية مشوقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"