دوق ودوقة كامبريدج يشاركان في خدمة الشكر إحتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة وتباعد ملحوظ بين الأشقاء

كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
قدمت "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" تحية خاصة للملكة "إليزابيث" في خدمة قداس الشكر الذي جمعهما مع "ميغان ماركل" والأمير "هاري" بالإضافة لباقي أفراد العالة المالكة. وبحسب موقع People، وصل دوق ودوقة كامبريدج إلى كاتدرائية القديس بولس يوم الجمعة لحضور هذا الحدث، وهو جزء من احتفال يستمر أربعة أيام تكريماً لليوبيل البلاتيني للملكة.

تباعد الأشقاء

وصل دوق ودوقة ساسكس، اللذان يعيشان الآن في كاليفورنيا، إلى المملكة المتحدة يوم الأربعاء مع طفليهما "آرتشي" 3 أعوام، وليليبت التي تبلغ عامها الأول اليوم. جلس الأمير "ويليام" و"كيت" على الجانب الآخر من الممر من "ميغان" و"هاري". كانت هذه الخدمة هي المرة الأولى التي يُنظر فيها إلى كامبردج وساسكس معاً كرباعي منذ يوم الكومنولث في مارس 2020، والذي كان آخر ظهور ملكي لـ"هاري" و"ميغان" قبل أن يتراجعا عن أدوارهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة. ظل "ويليام" و"كيت" يتطلعان إلى الأمام أثناء مرورهما على مقعد الأمير "هاري" و"ميغان"، حيث كانا جالسين بالفعل، كما أبقى هاري عينيه إلى الأمام. وقد شملت الخدمة قراءات من الكتاب المقدس، وصلوات وتراتيل تجمعية للاعتراف والشكر على عهد الملكة وإيمانها وخدمتها مدى الحياة، وفقاً لقصر باكنغهام.

إطلالة كيت ميدلتون في قداس الشكر

جلبت "كيت" تلميحاً من أشعة الشمس في يوم غائم في مجموعة صفراء شاحبة مقترنة بقبعة متطابقة. ارتدتها مع أقراط متدلية من اللؤلؤ. في هذه الأثناء، كان الأمير "ويليام" يرتدي بدلة صباحية مزينة بميدالياته، كما فعل هاري الشيء نفسه.

غياب الملكة إليزابيث في خدمة قداس الشكر

تعترف خدمة قداس الشكر بمكانة الملكة كقائدة روحية ورئيسة لكنيسة إنجلترا. وقد حضر العديد من أفراد العائلة المالكة يوم الجمعة، لكن ضيفة الشرف، الملكة "إليزابيث"، كانت مفقودة بشكل ملحوظ. أعلن القصر يوم الخميس أن الملكة لن تحضر بسبب شعورها ببعض التعب في Trooping the Colour بسبب مشاكل التنقل المستمرة. وجاء في البيان: "مع الأخذ في الاعتبار الرحلة والنشاط المطلوبين للمشاركة في الخدمة الوطنية ليوم الشكر غداً بكاتدرائية القديس بولس، خلصت الملكة بتردد كبير إلى أنها لن تحضر". كما أعلن نجل الملكة الثاني، الأمير "أندرو"، يوم الخميس أنه لن يحضر الخدمة بعد أن أثبتت إصابته بفيروس COVID-19.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»