مواهب سعودية.. شابة تلفت الأنظار في حفلة بالفين العالمية ضمن موسم جدة

المواهب السعودية
المواهب السعودية
مواهب سعودية شابة تلفت الأنظار في حفلة بالفين العالمية
مواهب سعودية شابة تلفت الأنظار في حفلة بالفين العالمية
المواهب السعودية
مواهب سعودية شابة تلفت الأنظار في حفلة بالفين العالمية
2 صور

شهد الحفل الغنائي العالمي الذي أقيم بملعب الأمير عبدالله الفيصل أمس ضمن موسم جدة، مشاركة مميزة لثلاث مواهب سعودية فنية متنوعة ما بين الراب والدي جي الذين اشتهروا بألقاب (وينوج، وراندل، وليل إيزي) وسط تفاعل كبير من الحضور مع تلك المواهب السعودية الشابة، التي منحها موسم جدة فرصة للظهور في هذا الحفل العالمي الكبير والاحتكاك بالنجوم العالميين لتقديم أنفسهم وتطوير مواهبهم ونقل المعرفة.

وشكلت مشاركة "الهيب هوب" التي وقفت خلفها مواهب سعودية مميزة، حدثاً فريداً عاش معه الجمهور ليلة موسيقية استثنائية امتزجت فيها الموسيقى العالمية بإبداعات المواهب السعودية.

دشنت الحفلة العالمية بأجواء حماسية استثنائية أمتعت محبي الشغف الموسيقي، وشهدت حضوراً بارزاً للفنانين السعوديين الذين شكلوا تنوع ثقافي فريد هو الأول من نوعه في الحفلات العالمية، حيث أطربت هذه المواهب شغف محبيهم واندمج الحاضرين بوصلاتهم الموسيقية التي قوبلت بعاصفة من الترحيب وشكلوا فيها واحدة من أبرز ثقافات الهيب هوب التي تتميز بأوجهها المختلفة.

مواهب سعودية تبدع في ثقافة الهيب هوب

وشكلت المواهب الوطنية في ثقافة أغاني الهيب هوب حضوراً مميزاً في مواسم المملكة خصوصاً في موسم جدة الذي حظيت فيه حفلاته باندماجها مع الثقافات المحلية وتعد من أكثر الأنواع الفنية نمواً في الموسيقى العربية، وأضافت وصلات الشباب السعودي شعلة من النشاط والحماس لدى الجمهور.

وبرغم التنوع الفريد في الحفلة إلا أن أعمال الهيب هوب شكلت تفاعلاً غير عادي قدمها المبدعين بطريقة تحاكي عالم "الراب" وكشفت عن جماهيرية هذه المواهب الوطنية لدى الشباب.

واشتهر " ليل إيزي" الذي عرف بهذا اللقب بعد أن خاض تجربة الهيب هوب في العام 2007 لأول مرة ليلمع نجمه ويعد من أبرز المواهب الوطنية في المجال الموسيقي الحي ويعد أول مغني راب في المملكة يتجه إلى مسار جديد ويحظى بشعبية جماهيرية شبابية ووثق "ليل إيزي" في مسيرته توهج ثقافي فريد عندما تغنى بمقطوعات موسيقية من نشيد كأس العالم بالعام 2018 وحقق نجاحات مستمرة ليجد الملاذ في مشاركة محبيه وعشاق الفن في عالم الهيب ويقدم نفسه كموهبة فردية ضمن الحفلات العالمية بموسم جدة حيث تفاعل مع الحضور في طريقته المميزة في الأداء.

وحظيت الحفلة العالمية بتوهج فني كبير بدمج عناصر الخبرة مع الثقافات المحلية بمشاركة النجوم العالميين خوسية بالفين برفقة مؤديا الدي جي سبستيان انجرسو، وستيف انجلو، وشكلت الحفلة العالمية تميزاً في التنظيم منحت الحضور تجربة عالمية مميزة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"