السعودية للكهرباء تطلق خدمة "آمن" لحماية الأعمال القريبة من نطاق الشبكة

السعودية للكهرباء
السعودية للكهرباء
الشركة السعودية للكهرباء تطلق خدمة آمن
الشركة السعودية للكهرباء تطلق خدمة آمن
السعودية للكهرباء
الشركة السعودية للكهرباء تطلق خدمة آمن
2 صور

كشفت الشركة السعودية للكهرباء، عن إطلاقها خدمة "آمن" للمشتركين الراغبين في إجراء أعمال البناء والترميم في المناطق أو الأحياء التي تقع بالقرب من حرم الشبكة الكهربائية بطريقة آمنة تجنبهم المخاطر، وتحافظ على مكونات أجزاء الشبكة.

الهدف من إطلاق الخدمة

وأكدت "السعودية للكهرباء" أن الهدف من هذه الخدمة يتمثل في توفير أعلى معايير السلامة في مواقع العمل، وحرصها التام على حفظ الأرواح والممتلكات بما يتوافق مع الإجراءات المتبعة في أعمال الشبكات الكهربائية.

مجالات الأعمال التي تندرج تحتها الخدمة

كما حددت الشركة مجالات الأعمال التي تندرج تحت هذه الخدمة وهي البناء والترميم، والصيانة والتركيب، أو رفع المواد والحفريات، مشيرة إلى إمكانية المشترك الاستفادة من الخدمة من خلال تطبيق "AL KAHRABA" المتوفر في متاجر الهواتف الذكية، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة https://www.se.com.sa، إلى جانب خدمة التواصل مع الرقم 920001100 عبر تطبيق الواتساب.

يذكر أن السعودية للكهرباء أطلقت حزمة من الخدمات من أبرزها: "خدمة حسابي، وخدمة برق، والفاتورة الثابتة" لتوظيف التقنيات الحديثة، ولضمان توفير الخدمة بموثوقية عالية، وبصفة مستمرة وتقديم أفضل الحلول والخدمات لمشتركيها.

يذكر أن وقعت الشركة السعودية للكهرباء مؤخراً مذكرة تفاهم مع جامعة الفيصل بمقر الجامعة بالرياض في مجالات البحث العلمي والابتكار في مجالات الكهرباء والتحوّل الرقمي؛ للإسهام في تحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية للشركة، ودعماً لمسيرة التحول نحو اقتصاد معرفي تماشياً مع "رؤية المملكة 2030".

ومثَّل الشركة السعودية للكهرباء في توقيع المذكرة نائب رئيس أول لنشاط تقنية المعلومات والتحول الرقمي وكبير المهندسين بالإنابة المهندس خالد بن سالم الغامدي، ومن جانب الجامعة نائب الرئيس للبحث والابتكار والدراسات العليا الدكتور يوسف اليوسف.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز أوجه التعاون البحثي في مجالات الذكاء الاصطناعي والبيانات، ورعاية الكراسي البحثية، وإتاحة فرص التدريب الصيفي والتعاوني واستقطاب المواهب للعمل في الشركة، وتتطلع الشركة إلى الاستفادة من البرامج البحثية والخبرات الأكاديمية المتاحة لدى الجامعة للإسهام في تنمية وتطوير القدرات البشرية في المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"