اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بويك تطلق العنان لمفهوم "وايلدكات"الكهربائي للتعبير عن لغة التصميم الجديدة

بويك - مفهوم وايلدكات الكهربائي
بويك - مفهوم وايلدكات الكهربائي

أعلنت بويك أنها ستقدم جميع السيارات الكهربائية فقط بحلول عام 2030 وكشفت النقاب عن مفهوم كهربائي مذهل يسمى وايلدكات Wildcat. وأوضحت بويك كيفية تناسب خطة علامتها التجارية مع جهود كهربة جنرال موتورز. 

 

بويك مفهوم وايلكات
بويك مفهوم وايلدكات

لتسليط الضوء على أهمية الخطة، اعتمدت بويك شعارًا جديدًا للاحتفال بالعصر الكهربائي الجديد القادم للعلامة التجارية. سيتم تثبيت الشارة الجديدة على الواجهة الأمامية لمنتجات بويك اعتبارًا من عام 2023. كما أعلنت بويك أن منتجاتها الكهربائية المستقبلية ستحمل أيضًا اسم “إلكترا” بدءًا من أول طراز كهربائي قادم في عام 2024. من أجل معاينة سياراتها الكهربائية المستقبلية، قررت بويك الكشف عن مفهوم كوبيه جديد 2 + 2 يسمى وايلدكات.

 

بويك وايلدكات - صورة خلفية
بويك وايلدكات - صورة خلفية

تعمل السيارة على اكتشاف ارتفاع في معدل ضربات قلب السائق وضبط إعدادات السيارة تلقائيًا لتهدئته. على سبيل المثال، عندما يتم تنشيط Zen Mode، فإنه يخفت أضواء المقصورة وينشر الروائح العطرية المهدئة وينشط مقاعد التدليك.

 

بويك وايلدكات من الداخل
بويك وايلدكات من الداخل

لم تُصدر بويك أي تفاصيل لأنها لا تزال مجرد مفهوم. لا نتوقع الكثير من المفاجآت على هذا الصعيد حيث من المتوقع أن تستخدم بويك منصة Ultium EV من جنرال موتورز، والتي تشغل بالفعل سيارات كهربائية جديدة من جي إم سي وكاديلاك.

 

بويك وايلدكات - تكنولوجيا
بويك وايلدكات - تكنولوجيا

يذكر أن بويك هي آخر ماركات السيارات الأربع التي تمتلكها جنرال موتورز (شيفروليه وجي إم سي وكاديلاك هي العلامات الثلاثة الأخرى) للكشف عن خططها للمركبات الكهربائية.

قالت جنرال موتورز إنها ستنفق 35 مليار دولار (32 مليار يورو) على السيارات الكهربائية وذاتية القيادة بحلول عام 2025 وتهدف إلى أن تصبح شركة خالية تمامًا من الكربون بحلول عام 2040.

.