اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تأجيل حفل ميريام فارس وفارس كرم في جدة و السبب؟

ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام
ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت شركة "روتانا" عن تأجيل الحفل المقرر للنجمين اللبنانيين فارس كرم و ميريام فارس ضمن حفلات موسم جدة.

وأكدت الشركة أن السبب يعود لتأخر المقاول بإنجاز المسرح الذي كان من المقرر ان يقام عليه الحفل في التاسع من حزيزان / يونيو الحالي.

وقالت الشركة في تغريدة عبر الحساب الرسمي لحفلات روتانا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": نأسف لإبلاغ زوارنا أنه بسبب عدم جهوزية المسرح من قبل المقاول المنفذ سيتم تأجيل حفل الفنانة ميريام فارس والفنان فارس كرم الذي كان مقرراً في ٩ يونيو ضمن حفلات موسم جدة.. ولذلك سيتم إرجاع المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر".


وكانت ميريام فارس قد بدأت الترويج لحفلها في موسم جدة عبر حسابيها الرسميين على "انستغرام" و "تويتر" حيث نشرت البوستر الرسمي للحفل والذي يجمعها بالفنان فارس كرم وقالت في تعليقها: " قريباً موسم جدة... مستعدين؟!... (ميريام فارس في السعودية)... أيامنا الحلوة بنعيشها في ثالث حفلاتنا في موسم جدة... (ملكة المسرح ميريام فارس ونجم المسارح فارس كرم)... الخميس 9 يونيو، على مسرح موسم جدة لونا ريف... قريباً تطرح التذاكر".

وكانت ميريام فارس قد حققت نجاحاً كبيراً بأغنية "هذا الحلو" التي قدمتها في العديد من الحفلات وطرحتها عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" حيث حقق الأغنية ما يزيد على أربعين مليون مشاهدة خلال أقل من ثلاثة أشهر على نشرها عبر قناة ميريام فارس على "يوتيوب".






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»