بالفيديو أصالة عن أحلام بعد لقائهما مؤخرا: هي طيبة وأنا طيبة

صورة مدمجة لأحلام وأصالة - مصدر الصور حسابات أصالة وأحلام على انستغرام
صورة مدمجة لأحلام وأصالة - مصدر الصور حسابات أصالة وأحلام على انستغرام

كشفت المطربة السورية أصالة نصري، عن كواليس لقائها الأخير بالمطربة الإماراتية "أحلام"، والذي يعد الأول منذ فترة طويلة بعد خلافهما الذي استمر لسنوات، وانتهى بمبادرة صلح قام بها فاهد ابن أحلام عبر حسابه بموقع تويتر.

أصالة - الصورة من حسابها على انستغرام

أصالة وصفت أحلام بكلمة واحدة قائلة: بتجنن وأضافت خلال لقائها مع "بالعربيet"، قائلة: مع الوقت زي ما بنقول الثلج بينكسر، وبعض الأشياء اللي بتكون بلا طعم بتروح، وعلاقتنا طيبة، وهي طيبة، وأنا كمان طيبة"، في إشارة واضحة منها عن إزالة الخلافات بينهما.

 

 

يذكر أن المصالحة بين أحلام واصالة تمت في شهر نوفمبر من العام 2020، بعد تغريدة أطلقها فاهد ابن أحلام للتغزل في موهبة أصالة وشخصيتها، وتأكيده أن والدته تعشق صوتها أكثر منه، وجاء رد أصالة الرقيق ليفتح الباب أمام أحلام لتدشن المصالحة رسميا تلبية لمبادرة أطلقتها النجمة اللبنانية إليسا.

البداية كانت بتغريدة من فاهد مبارك الهاجري موجهة إلى أصالة وخاطب فيها جمهوره مستنكرا تعجبهم من محبته لأصالة، وكانت المفاجأة في النصف الثاني من التغريدة حيث قال: علشان يكون في علمكم امي تسمع لأصاله أكثر مني.

اصالة احتاجت وقتا لتستوعب التغريدة وحسب تصريحات لاحقة قالت إنها خشيت أن ترد بسرعة وتتسبب في أذى لفاهد، ولكنها ردت عبر تويتر قائلة: لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه.

أحلام - الصورة من حسابها على انستغرام

المفاجأة التالية كانت في دخول أحلام على الخط وتعليقها على تغريدة ابنها قائلة: لا تحبها أكثر مني بس اعترف إنك أحببتها مني، ورد عليها ابنها فاهد قائلا: طبعاً امي انت سر كل شيء الله يخليك لنا ويطول في عمرك.

وقامت أصالة بإعادة مشاركة تغريدة أحلام، وعلقت عليها برسالة مؤثرة قالت فيها: منّ حبّك إلى طبّقتى مقولة (من الحُبّ ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي.

وبنفس التوقيت أطلقت إليسا مبادرة موجهة لأصالة وأحلام عبر تغريدة قالت فيها: بحبكن كثير انتم الاثنين وبحب ترجعوا تتصالحوا، ورحبت أحلام وأصالة بخطوة اليسا، ولكن أحلام طلبت انضمام أنغام لها، في إشارة لرأب الصدع بينها وبين أصالة التي اكتفت بتوجيه الشكر لاليسا قائلة: ملكة الإحساس تطلب، فعادت أحلام وقالت مخاطبة إليسا: انت ما في منك الغالية وحبيبتي الجميلة إحنا من غير انغام ما نكتمل.

ووجه فاهد الشكر لكل من ساهم في الصلح، كما قدم التحية لوالدته والنجمة أصالة على "الروح الحلوة" قائلا: أهنئكم شباب وشابات على الأداء الجميل من الطرفين أصالة والوالدة أحلام يا زين الدنيا كذا واحنا حبايب، وكذا أقدر اقول أقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا لصداقتهم.

وأكدت أصالة لاحقا أنها أجرت "فيديو كونفرنس" مع أحلام بعد نشر التغريدات بوساطة من الأصدقاء المشتركين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»